رياضة عربية

المراكز الأولى لـ”الكويت” في بطولة قطر للسرعة

حصد المتسابقون الكويتيون المراكز الاولى في الجولة الثانية من بطولة قطر الدولية لسباق السرعة (دراغ.ريس) التي اختتمت هناك الليلة الماضية عن جدارة واستحقاق بنيلهم ثماني كؤوس وفوزهم بالمراكز الاولى في فئات (آوت.لو) و(الدراجات النارية) وفئة ال(4.5 اندكس).
وفي فئة الدراجات حصل موسى البلوشي على المركز الثالث في فئة (ستريت بايك) وجاء أحمد الحميدان المركز الثالث في فئة (سوبر ستريت بايك) وحقق محمد بوراشد المركز الثاني ومشعل الصبر المركز الثالث في فئة (برو بايك).

أما بالنسبة لفئة السيارات فقد جاء جابر المغربي في المركز الثاني في فئة (4.5 اندكس) ونال عبدالله خداده المركز الاول في فئة (سوبر ستريت سيارات) فيما حقق زميله سعود الصراف المركز الثاني وطلال بن عيدان المركز الثالث في فئة (اوت لو) وبذلك يتصدر المتسابقون الكويتيون المجموع العام للنقاط في مختلف الفئات في المسابقة قبل ختام جولاتها كافة.

وأشاد الشيخ دعيج الفهد الصباح رئيس اللجنة العليا لل(دراغ.ريس) في نادي باسل الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم بالمستوى المتميز للمتسابقين الكويتيين وحرصهم على تحقيق مراكز متقدمة ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.

وأشار الى الاستعدادات الجيدة للفريق ليكون على أتم الجاهزية لمنافسات البطولة التي تشهد مشاركة أسماء لامعة في مجال اللعبة مضيفا ان الفريق الكويتي دخل البطولة وهو حريص على تحقيق افضل الانجازات والحصول على المراكز المتقدمة وهو ما حصل في الايام الماضية.
وأكد الشيخ دعيج الفهد مواصلة الفرق المشاركة كافة الاستعدادات والتجهيزات الفنية والميكانيكية للجولات المقبلة التي تنتظره وحرص جميع اللاعبين على تحقيق مراكز مشرفة فيها.

وأعرب عن الشكر للجنة القطرية المنظمة والمسؤولين القطريين على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة متقدما بالشكر لرئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية الشيخ خالد بن حمد آل ثاني لحرصه على توفير كل المستلزمات التي يحتاج اليها الاشقاء الخليجيون المشاركون في البطولة.
وتوجه بالشكر أيضا للجماهير الكويتية التي حرصت على دعم المتسابقين سواء بالحضور الى حلبة السباق او متابعتهم عبر وسائل الاعلام والاتصال لرفع معنوياتهم وتشجيعهم على تحقيق نتائج متقدمة.

يذكر ان بطولة قطر الدولية لسباق السرعة ال(دراغ.ريس) تعد من اقوى بطولات ال(دراغ.ريس) على المستوى العالمي ويعتبر مضمار نادي سباق السيارات والدراجات النارية في قطر من أفضل المضامير في العالم ما ساعد في تحطيم معظم الارقام القياسية الخاصة بالازمنة والسرعة خلال منافسات البطولات الماضية ولاكثر من مرة وفي أغلب الفئات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.