رياضة عربية

المركز الأول لـ”مهدي” في الجولة الثالثة من بطولة “تحدي الصحراء”

حقق السائق حسين مهدي المركز الاول في فئة (8 سلندر) ضمن الجولة الثالثة من بطولة (تحدي الصحراء 2015) التي نظمها نادي باسل سالم للسيارات والدراجات النارية بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وحل ثانيا عبدالعزيز الصفار فيما جاء أحمد غريب في المركز الثالث في هذه الجولة التي شهدت مشاركة أكثر من 28 سائقا موزعين على فئتين اثنتين.

وفي فئة (6 سلندر) نال هينري استيفان اللقب في حين أحرز المركز الثاني خالد الخضر وحل نواف القطان ثالثا.

وقال رئيس لجنة الدفع الرباعي في نادي باسل الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية الشيخ محمد الخليفة الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن منافسات البطولة جرت على مضمار متعرج تميز بالمنعطفات الى جانب السواتر الترابية والمائية ما أضاف تميزا خاصا لناحية حجم المنافسة حيث بلغ طول مضمار السباق الذي يقع في منطقة بنيدر جنوب البلاد 600 متر.

وأضاف الشيخ محمد الخليفة أن الجولة الرابعة للبطولة ستقام أواخر الشهر المقبل وسط توقعات بمشاركة واسعة على اعتبار أن باب التسجيل مفتوح للجميع من دون استثناء.

واثنى على دعم ورعاية الهيئة العامة للشباب والرياضة وجهود وزارة الداخلية والطوارئ الطبية و الادارة العامة للاطفاء ومختلف وسائل الاعلام وجهود المنظمين الذين ساهموا في تنظيم البطولة.

يذكر أن نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية نظم هذه الجولة في مخيم الهيئة العامة للشباب والرياضة بمنطقة بنيدر طريق 258 أمس وكان التسجيل فيها مفتوحا وعنيت بدعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.