رياضة عربية

غداً تحديد مصير إستضافة كأس الخليج “23”

 

عقدت اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات المشاركة في دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم اجتماعا هنا الليلة بمشاركة امين عام الاتحاد الكويتي لكرة القدم سهو السهو.

وقال رئيس اللجنة أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس في تصريحات صحفية عقب الاجتماع ان أمناء سر الاتحادات الخليجية الست اضافة الى العراق واليمن اقروا عدة توصيات تتعلق بأنظمة ولوائح دورة (خليجي 23) وموعد انطلاق منافساتها.

وأضاف أن التوصيات التي تم الاتفاق عليها سترفع لاجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية المشاركة في الدورة (المؤتمر العام) الذي سيعقد صباح غد الثلاثاء مبينا ان الاجتماع ناقش كذلك مذكرة للتعاون بين الاتحادات المشاركة في الدورة في مجال تبادل الحكام.

وردا على سؤال حول الدولة المستضيفة للنسخة ال23 لدورة كأس الخليج العربي بعد اعتذار العراق أكد الخميس ان دولة الكويت أبدت الرغبة والاستعداد لاستضافة الدورة في حال اسندت إليها لافتا الى أن هذا الامر سيتم اتخاذ قرار بشأنه في المؤتمر العام المقرر غدا.

وكان أمناء سر اتحادات كرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق واليمن قد عقدوا اجتماعهم بالرياض برئاسة أمين عام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.