رياضة عربية

ذهبية لـ”الموسوي” في مسابقة الأساتذة العربية للبولينغ

 

حقق البطل الكويتي مصطفى الموسوي هنا الليلة انجازا جديدا للبولينغ الكويتي بحصوله على ذهبية مسابقة (الاساتذة) في البطولة العربية للبولينغ للشباب بعد تغلبه في المباراة النهائية على القطري غانم بوجسوم بنتيجة 479 مقابل 450.

وشهدت المنافسة التي اقيمت في ختام البطولة بحضور الرئيس الفخري للاتحاد القطري للبولينغ سليمان عبدالغني ورئيس الاتحادين القطري والعربي للعبة عبدالسلام عباس ورئيس الاتحاد المصري اللواء احمد نصر تنافسا قويا بين اللاعبين.

واعرب الموسوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته بتتويج جهوده في هذه البطولة بتحقيق اهم منافسة فيها متوجها بالشكر لزملائه اللاعبين على ما قدموه في هذه البطولة.

واكد ان هذا الانجاز سيكون حافزا له لتقديم مستويات جيدة في البطولات القادمة ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية مشيرا الى ان اللقب سيزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه في تقديم الافضل.

من جهته عبر رئيس وفد المنتخب الكويتي الى البطولة نادر المنصور في تصريح مماثل ل(كونا) عن سعادته بحصول اللاعب الموسوي على ذهبية منافسات (الاساتذة).

واعرب المنصور عن رضاه على ما قدمه المنتخب في هذه البطولة وخروجه وصيفا للمنتخب القطري متوجها بالتهنئة بحصول المنتخب القطري على كأس البطولة “والشكر للاخوان في دولة قطر الشقيقة على حسن التنظيم وكرم الضيافة”.

بدوره اشاد مدرب المنتخب الوطني محمد الصقر بمستوى الأداء الذي قدمه ابطال ازرق البولينغ للشباب في البطولة وحصولهم على ست ميداليات منها ذهبيتان وفضيتان وبرونزيتان وخاصة اللاعبين اصيل الرومي والموسوي.

واوضح الصقر ان هذه البطولة جاءت خير اعداد للاعبي المنتخب خاصة انها اقيمت لفئة الشباب مشيرا الى ان المنتخب يستعد للمشاركة خلال الفترة من 22 الى 28 فبراير الجاري في بطولة امير قطر للبولينغ بمشاركة لاعبي منتخبي الرجال والشباب.

واهدى الصقر حصول منتخب الكويت على المركز الثاني في الترتيب العام بالبطولة لرئيس الاتحاد الآسيوي ونادي البولينغ الكويتي الشيخ طلال المحمد الصباح والشعب الكويتي متمنيا التوفيق لأزرق الرجال بتحقيق انجاز في بطولة كأس العرب التي تنطلق يوم الجمعة القادم في دولة قطر.

وشارك في البطولة التي انطلقت يوم الجمعة الماضي 32 لاعبا يمثلون ثماني دول هي الكويت ومصر والسعودية والاردن والبحرين والعراق واليمن اضافة الى قطر البلد المنظم للبطولة حيث مثل كل بلد اربعة لاعبين طبقا للائحة الاتحاد العربي للعبة كما جرت المنافسات في مسابقات الفردي والزوجي والفرق والاساتذة.

وشهدت البطولة العربية في نفس التوقيت منافسات بطولة الصداقة الودية الخامسة لشباب البولينغ بمشاركة لاعبي الدول العربية المشاركين في البطولة العربية الخامسة اضافة للاعبي منتخبات الشباب في السويد وفنلندا والنرويج وكولومبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.