عربي و دولي

ضاحي خلفان يفجر مفاجأة في ذبح “المصريين” بليبيا

قال ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، تعليقًا على استشهاد المصريين في ليبيا، على يد تنظيم داعش، يستحيل على “داعش” أن تقوم بعملية من هذا النوع الذي حدث في ليبيا.

وتابع خلال تغريدة له: أن “الدعم اللوجستي غير ممكن إلا من قبل قوة “سوبر” وهي تفتقر إلى ذلك، وبصمة جسد القتلة الذين مارسوا الوحشية في قتل المصريين في ليبيا غير عربية.

وكانت القوات المسلحة قد أصدرت بيان جاء فيه:

شعب مصر الأبى : تنفيذاً للقرارات الصادرة عن مجلس الدفاع الوطنى … وإرتباطاً بحق مصر فى الدفاع عن أمن وإستقرار شعبها العظيم ، والقصاص والرد على الأعمال الإجرامية للعناصر والتنظيمات الإرهابية داخل وخارج البلاد .

قامت قواتكم المسلحة فجر اليوم الإثنين الموافق 16/2 بتوجيه ضربة جوية مركزة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش الإرهابى بالأراضى الليبية.

وقد حققت الضربة أهدافها بدقة .. وعاد نسور قواتنا الجوية إلى قواعدهم سالمين بحمد الله .. وإذ نؤكد على أن الثأر للدماء المصرية والقصاص من القتلة والمجرمين حق علينا واجب النفاذ .. وليعلم القاصى والدانى أن للمصريين درع يحمى ويصون أمن البلاد وسيف يبتر الإرهاب والتطرف .

حمي الله مصر وشعبها العظيم وألهم أهالى شهدائنا الصبر والسلوان .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: قائد شرطة دبي السابق يفجر مفاجأة في ذبح “المصريين” بليبيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.