عربي و دولي

اليمن.. تفجيرات تهز منطقتي المعلا والمنصورة في عدن

قالت مصادر لقناة “العربية” إن تفجيرات هزت منطقتي المعلا والمنصورة في عدن، أعقبها إطلاق نار كثيف بعد هجوم شنته اللجان الشعبية الجنوبية على مواقع الأمن المركزي رداً على مقتل مدنيين بيد قوات الأمن المركزي في جولة العريش، واستهدف انفجار المعلا المجمع الحكومي في المدينة، فيما استهدف انفجار المنصورة ثكنة عسكرية تابعة لقوات الأمن المركزي الموالية لصالح التي تتواجد في ساحة الشهداء في المنصورة.

من جانب آخر، دعت قيادة اللجان الشعبية الجنوبيه كل من لديه القدرة لمشاركة اللجان الشعبية الجنوبية في إرساء دعائم الأمن والاستقرار، فإن اللجان تمد يدها للجميع لحماية وطنهم من الخارجين على القانون والساعين لإحداث الفوضى في عدن.

وإلى مدينة الضالع حيث قالت مصادر طبية ومسعفون إن طفلاً أصيب إثر قصف عشوائي نفذته مواقع تابعة للجيش في الضالع بعد هجوم لمجهولين على معسكر اللواء 33 الموالي للحوثيين، والذي يخشى أن يسلم المعسكر للمتمردين الحوثيين المسيطرين على محافظة إب القريبة من الضالع.

وإلى شبوة حيث قصفت طائرة أميركية بدون طيار سيارة تابعة لتنظيم “القاعدة” في وادي الحوطة، قالت مصادر قبلية إن الهجوم أدى إلى مقتل شخصين كانا فيها، حيث تصاعدت ألسنة النيران في مكان القصف، وسمع دوي انفجارات من السيارة يعتقد أنها كانت محملة بالمتفجرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.