جامعة و تربية

التربية: إحالة 308 مواطناً و142 وافداً للتقاعدا اعتباراً من سبتمبر المقبل

 

اعتمد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر حمد العيسى ضوابط ومعايير الاحالة للتقاعد للعاملين في المجال التربوي من الكويتيين وغير الكويتيين وفقا للقوانين والنظم المعمول بها في الدولة.

 

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام التربوي في بيان لها اليوم ان ذلك يأتي في إطار اهتمام الوزارة بترسيخ مبادئ الشفافية والعدالة والمساواة من خلال وضع معايير محددة يتم تطبيقها على جميع العاملين في المجال التربوي.

 

وذكر البيان انه روعي عند وضع هذه المعايير والضوابط عدة مبادئ أهمها عدم الإخلال بمسيرة العمل التربوي في الميدان بما يضمن حسن سير مرفق التعليم بانتظام مبينا أن عدد من تنطبق عليهم تلك الضوابط بلغ 308 كويتيين 142 وافدا.

 

وتضمنت هذه الضوابط استكمال مدة (35) عاما خدمة حتى تاريخ 30 سبتمبر المقبل وتشمل العاملين في الوزارة بكل مسمياتهم الوظيفية بما فيها الوظائف الإشرافية في المدارس والمناطق التعليمية والديوان العام للوزارة بقطاعاتها المختلفة وإداراتها المركزية وتشمل الكويتيين والوافدين .

 

واشار البيان الى ان الوزير العيسى اصدر تعليماته المباشرة إلى قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري بتنفيذ هذه الضوابط والمعايير الخاصة بالإحالة إلى التقاعد على كل الحالات التي تنطبق عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.