أهم الأخباربلدي

البلدية: إزالة 26 مخيماً مخالفاً ورفع 23 درباً من المخلفات

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن مواصلة الأجهزة الرقابية بأفرع البلدية بمحافظات الفروانية والأحمدي والجهراء حملاتها الميدانية لإزالة المخيمات المخالفة للتعميم الإداري رقم 21/2014 بشأن تنظيم المخيمات الربيعية الموسمية مشيرة إلى أن مراقبات إشغالات الطرق بهذه المحافظات لن تقوم بتزويد صاحب المخيم المخالف بشهادة نظافة الموقع ومن ثم لن يسترد قيمة التأمين .

وأشارت إدارة العلاقات العامة في بيانها إلى قيام مراقبة إشغالات الطرق التابعة لإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ حملة ميدانية ترأسها مسئول لجنة المخيمات بمخيمات غرب عبد الله المبارك فالح مهدي الرشيدي ومسئول لجنة المخيمات وليد ضيف الله الرشيدي ومن إدارة العلاقات العامة كمال الدين محمد وأنور حميد بمشاركة عدد من الآليات والتي تمثلت في 2 نساف و 3 هاف لوري وجرافه و 20 عامل .

وبدوره أوضح مسئول لجنة المخميات فالح الرشيدي أن الحملة أسفرت عن إزالة (14) مخيم بمخيمات غرب عبد الله المبارك مشيراً إلى أنه تم إزالة مخيم من طريق كبد وإزالة (13) مخيم من الدائري السابع إلى جانب رفع حمولة (3) هاف لوري وحمولة (2) نساف من المخلفات التي تركها أصحاب تلك المخميات المخالفة والتي تمثلت في أثاثات وأخشاب (وطربال) وتنكات مياه وخلافه.

وأكد الرشيدي على أن المخيمات التي لم يلتزم أصحابها بالتعميم الإداري 21/2014 بشأن تنظيم المخيمات الربيعية الموسمية 2014/2015 لن يسترد أصحابها قيمة التأمين حيث أنهم خالفوا لوائح وأنظمة البلدية بشأن التخييم في محافظة الأحمدي ترأس الحملة مراقب إشغالات الطرق بالمحافظة خالد الهبيدة بالتنسيق مع رئيس قسم الإزالات سالم عقاب و كل من المفتشين سعد الدوسري و خليل عبد اللة و من إدارة العلاقات العامة بالبلدية أحمد عبد الراضي .

وشملت الحملة المخيمات المخالفة في بر منطقة جليعة وكانت حصيلتها إزالة 6 مخيمات مخالفة إلى جانب إزالة (20) درب من مخلفات المخيمات من أخشاب و أثاث، مؤكدا على مواصلة الحملات الميدانية على كافة مناطق التخييم التي تقع تحت مسئولية بلدية المحافظة حتى الإنتهاء منها بالكامل. .

أما في بلدية محافظة الجهراء فترأس الحملة مراقب إشغالات الطرق فيصل العتيبي و رئيس فريق الطوارئ بندر الشمري و كل من مفتشين حمد الهاجري و صالح القناص و عواد الجليمي و من إدارة العلاقات العامة محمد القلاف وأستهدفت إزالة المخيمات المخالفة الواقعة بالقرب من بر منطقة إستراحة الحجاج وكانت حصيلتها إزالة 6 مخيمات إلى جانب رفع 3 دروب من مخلفات المخيمات.

ومن جانبه أوضح مراقب إشغالات الطرق بإدارة النظافة العامة بفرع بلدية محافظة الجهراء فيصل العتيبي أن عمليات التنظيف سوف تستمر في مختلف مواقع التخييم بالمحافظة حتى الانتهاء منها بالكامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.