أهم الأخبارعربي و دولي

المزارعون يناشدون الجسار وضع حد لـ”مهزلة” المضخات

 

ناشد عدد من المزارعين في منطقة الوفرة ، وزير الكهرباء والماء أحمد الجسار ، بالتدخل لوضع حد لـ”المهزلة” التي تحصل في مضخات المياه ، وإنهاء معاناتهم مع التصرفات “الصبيانية” التي يمارسها بعض الموظفين في تلك المضخات.

وأكد المزارعون في شكواهم لـ”الأمة news” ان بعض الموظفين كرسوا العنصرية والإنحياز القبلي في تلك المضخات ، وخصصوا خطين من خطوط تعبئة المياه في الوفرة لصالح قبيلتهم، حيث يسمح للتناكر المملوكة لأبناء هذه القبيلة “حصرا” التعبئة من خلال هذين الخطين دون الإلتزام بالدور، في حين يتعين على بقية التناكر الوقوف في طوابير طويلة من أجل انتظار دورهم ، وتحمل التعسف والمزاجية من قبل هؤلاء الموظفين.

واستغرب المزارعون تحول بعض الموظفين في مضخات المياه إلى “فحص فني” يستغلون أي خدوش في أصباغ التناكر كحجة لمنعها من التعبئة ، على الرغم من أن هذا الأمر ليس من اختصاصهم، مشيرين إلى ان مضخة مياه الوفرة تحولت إلى دولة داخل دول في ظل غياب المتابعة والمحاسبة من قبل الوزارة.

وشدد المزارعون على أنهم جميعا أبناء الكويت ، ولا يجب التمييز بين قبيلة وأخرى ، ولا بين فئات المجتمع ، متمنين على الوزير الجسار أن يوعز للمراقبين بأن ينظموا جولات مفاجئة على غرار التي يقوم بها المسؤولين في وزارة الداخلية ، ليطلعوا بأنفسهم على سوء إدارة تلك المضخات ، وينصفوا المزارعين الذين يعانون الأمرين بشكل يومي نتيجة الوضع القائم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.