بلدي

البلدية: إصدار 543 رخصة بناء بـ”الأحمدي” خلال مارس الماضي

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت انه تم إصدار (832) رخصة بناء جديدة من إدارة التراخيص الهندسية ببلدية محافظة الأحمدي، جاء ذلك من خلال إحصائية شهر مارس 2015 ، وتم إصدار عدد (543) رخصه بناء منها (214) رخصة للسكن الخاص ،(329) رخصة سكن استثماري و(289) رخصة تجارية .
وأضاف التقرير انه تم إصدار (298) رخصة سلامة من إدارة السلامة التابعة للمحافظة وعدد(16) رخصة تشوين وعدد(13)إفراج عن كفالة مصرفية .
وأضاف التقرير انه تم التفتيش على (180) محل من مراقبه المحلات والإعلانات بإدارة تدقيق ومتابعه خدمات البلدية ، تم تحرير (151) مخالفة وعدد(46) مخالفة طرق عامة .
كما جاء في التقرير الشهري أن إدارة تدقيق ومتابعه خدمات البلدية مراقبه الأغذية والأسواق ومراقبه المحلات والإعلانات قامت بالتفتيش على (65) محل وقد أسفرت عن تحرير(50) مخالفه ،بالإضافة إلى (102)كجم من المواد التي تم إتلافها وقد تم إرسال (34 ) عينه إلى المختبر لتحليلها والتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي .
وذكر التقرير انه تم تحرير(72) مخالفه من إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ، ونقل (3990) درب من النفايات إلى مواقع إلقاء النفايات من قسم إشغالات الطرق.
أوضح التقرير الشهري أن فريق الطوارئ داخل بلدية المحافظة حرر عدد (26) مخالفه انتهاء ترخيص إعلان ، (1587) إعلانات مزالة من الشوارع دون ترخيص من قبل البلدية ، وعدد (25) طن تم إتلافها لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ، كما تم أزاله عدد (14) إعلان بدون ترخيص من الشوارع ، بالإضافة إلى (66) مخالفة من إجمالي المخالفات.
وأشار التقرير عن إصدار عدد (63) معامله إيصال تيار كهربي من إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية، عدد (29) معاملة تقوية تيار كهربي ،(200) معاملة تعهد إشراف مكتب هندسي ،(116) معاملة إنهاء إشراف هندسي .
وفي سياق أخر أعلن التقرير عن استقبال مكتب العلاقات العامة وخدمه المواطن داخل بلدية محافظة الأحمدي (44) شكوى صحافية وهاتفية وعن طريق الانترنت فضلا عن شكاوي المواطنين الشخصية وقد تم التعامل معها وإفادة الفرع بالردود عليها .

التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.