أهم الأخباررياضة محلية

كنكوني يفتح النار على إدارة كاظمة بعد قرار إيقافه

فتح حارس مرمى كاظمة شهاب كنكوني النار على مجلس إدارة نادي كاظمة، واصفا إياه بالنادي المسير والذي لا يحترم لاعبيه.

ويأتي هجوم الحارس المخضرم شهاب كنكوني عقب الإيقاف الذي طاله من إدارة ناديه حتى نهاية الموسم الجاري، على خلفية تصريحاته عقب مواجهة الكويت في الجولة  الـ25 من منافسات الدوري الكويتي.

وقال كنكوني على حسابه على “تويتر” إنه ليس موظفا في النادي، في إشارة منه لتبرير تصريحاته التي قام بها ويرى أنها تخصه وحده، وأن النادي ليس صاحب سلطة على ما يقوله.

وأضاف أن القرار الخاص بإيقافه يزيده إصرارا على ما قاله بشأن أمنياته بحصول القادسية على لقب الدوري، واصفا قرار إدارة كاظمة بالمخجل، والعشوائي.

وشدد الحارس على أنه بذل كل جهده مع كاظمة طوال فترة تواجده مع البرتقالي ولم يقتصر دوره على حماية عرين الفريق بل امتد إلى دور الإداري، الذي يسعى لحل أزمات الفريق واللاعبين.

ووضع كنكوني حدا لمستقبله مع كاظمة، مؤكدا أنه لا يرغب في الحصول حتى على مباراة اعتزال، والتي دائما ما يكون القرار فيها للنادي.

وأشار إلى اعتزازه بالفترة التي قضاها في العربي، مؤكدا أنه وطن، وكذلك القادسية، متمنيا أن يحصل القادسية على لقب الدوري في الموسم الحالي.

وكان كنكوني قد أطلق تصريحات مثيرة عقب خسارة فريقه بهدفين لهدف أمام القادسية، تمنى فيها فوز القادسية بلقب الدوري نكاية في الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.