أهم الأخبارعربي و دولي

الأجنحة العسكرية للفصائل الفلسطينية تحذر إسرائيل من استمرار هجمتها ضد المقدسات الإسلامية

حذرت عدد من الاذرع العسكرية التابعة لفصائل المقاومة الفلسطينية اليوم السبت الحكومة الاسرائيلية من استمرار هجمتها على المقدسات الاسلامية والمسجد الاقصى والمصلين في مدينة القدس.

وقالت الاجنحة العسكرية للفصائل الفلسطينية المسلحة خلال مؤتمر صحفي مشترك ان “الفصائل الفلسطينية المسلحة سيكون لها كلمتها القوية والعليا حال استمرار هذا المخطط الاجرامي والعنصري بحق الاقصى”.

وشددت على انها لن تسمح باي حال من الاحوال لاسرائيل ان تتغول على الاقصى والمقدسات الاسلامية اهل مدينة القدس معتبرة ان ما يمر به الاقصى من ممارسات على يد الاحتلال يشكل محنة غير مسبوقة.

واضافت ان “الاقصى هو امانة ومسؤولية لكل المسلمين بالعالم وان التخلي عنه بهذه الظروف العصيبة سيكون له انعكاسات خطيرة في القريب العاجل” مشيرة الى ان هذا العدوان على الاقصى هو “شرارة لتفجير الاوضاع بالمنطقة ما لم يتم تداركه والتراجع عنه”.

وذكرت ان كافة الفصائل المسلحة سنظل تعد العدة وتسعى لامتلاك كل اسباب القوة استعدادا لمرحلة تطهير الاقصى وتحرير فلسطين داعية كل الشعب الفلسطيني بالضفة الغربية والقدس واراضي 48 “للنفير للدفاع عن الاقصى”.

واوضحت ان “الاحتلال يهدف بخطواته لاستفزاز صاحب كل ضمير بالعالم” محذرة من ان “تكلفة التعرض للاقصى ستكون باهظة واهالينا قادرون على ايصال رسالتنا للعدو”.

ووجهت الاجنحة العسكرية رسالة تضامن الى اهالي مدينة القدس داعية ابناء الشعب الفلسطيني لشد الرحال للاقصى دعما واسنادا لما يتعرضون له من انتهاكات منذ يوم الجمعة الماضي.

يأتي ذلك في ظل دعوات من قبل الفصائل والقوي السياسية الوطنية والاسلامية الفلسطينية الى مسيرة جماهرية حاشدة يوم غد الاربعاء انطلاق من مقر الصليب الاحمر وصولا الى مقر الامم المتحدة رفضا لسياسة الاحتلال ضد المقدسات الاسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.