أهم الأخباررياضة عربية

الأهلي المصري يسعى لمصالحة جماهيره أمام الوحدة الإماراتي في البطولة العربية

يلتقي الوحدة الإماراتي مع الأهلي المصري، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية المقامة في مصر، فيما يواجه حسين داي الجزائري نظيره الفيصلي الأردني على صدارة المجموعة، حيث يملك كل منهما 3 نقاط.

وكان الوحدة والأهلي خسرا في الجولة الأولى أمام حسين داي والفيصلي على الترتيب، ويطمح كلا الفريقين للتعويض ومواصلة المنافسة في البطولة.

ومن المتوقع أن يخوض المدرب الروماني لوريينت ريجيكامب مباراة الأهلي بنفس عناصر مباراة حسين داي، وقال المدرب في مؤتمر صحافي أمس الإثنين: “الخسارة في المباراة الأولى ليست النهاية، سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة المقبلة واقتناص النقاط الـ3”.

أما المدافع حمدان الكمالي (28 عاماً)، فاعتبر أن مواجهة الأهلي المصري “مصيرية” والخسارة فيها “تنهي طموح الفريق في الصعود إلى الدور المقبل”.

ويختتم الوحدة مبارياته في الدور الأول بلقاء الفيصلي الأردني الجمعة المقبل، بينما يواجه الأهلي فريق حسين داي الجزائري في اليوم ذاته.

ومن جانبه، سيجري الأهلي عدة تغييرات أمام الوحدة، أبرزها عودة القائد حسام غالي إلى خط الوسط على حساب أكرم توفيق، والدفع بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن بدلاً من باسم علي، والاعتماد على المغربي وليد أزارو في خط الهجوم، من بداية المباراة بدلاً من عمرو جمال.

وظهر ازارو بشكل جيد عندما شارك بديلا في الشوط الثاني أمام الفيصلي.

ووعد أحمد أيوب، المدرب الذي يقود الأهلي بدلاً من حسام البدري الغائب لأسباب عائلية، جماهير الأهلي بتعويض الخسارة أمام الفيصلي، بالفوز على الوحدة ثم على نصر حسين داي.

وقال: “من الوارد أن يكون هناك تغييرات أمام الوحدة، خاصة أن هناك لاعبين انتظموا في التدريبات مثل حسام غالي ومؤمن زكريا وإسلام محارب. من الوارد الدفع بهم خلال المباراة وفقاً لحالتهم البدنية والفنية”.

ومن جانبه طالب مدير الكرة بالأهلي، سيد عبدالحفيظ، جميع اللاعبين بالالتزام بالتعليمات حتى لا يتعرضوا لعقوبات مشددة، وذلك بعد توقيعه عقوبة مالية ضخمة على مهاجم الفريق عماد متعب، قدرها 200 ألف جنيه (نحو 11 الف دولار)، بداعي رفضه الإحماء للمشاركة بديلاً أمام الفيصلي، كما وقع عقوبة مالية على اللاعب صالح جمعة بسبب غيابه عن التدريب دون إذن.

ويتأهل متصدر المجموعة فقط بشكل مباشر إلى نصف النهائي، إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الـ3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.