أهم الأخباررياضة محلية

دشتي : إقبال غير مسبوق من الشباب الكويتي على “كرة السرعة”

أعرب يعقوب دشتي رئيس الاتحاد الاسيوي واللجنة الكويتية لكرة السرعة عن سعادته بالاقبال المتزايد على اللعبة من الشباب الكويتي على ممارسة اللعبة مؤكداً على ان ما شهدته منافسات دوري الوزارات لفئتي الرجال والسيدات من مشاركين يعكس مدى انتشار اللعبة في وقت قياسي وما صاحب ذلك من تقديم جميع المشاركين لمستويات مميزة خلال المنافسات.

واشار دشتي الى ان اهم ما يميز المشاركين هو تواجد العديد من الفئات العمرية المشاركة سواء من الناشئين والشباب والكبار خاصة في ظل ملائمة اللعبة لجميع الاعمار السنية وسهولة ممارستها كون متطلباتها بسيطة وقوانينها واضحة وسهلة الاستيعاب من الجميع.

ولفت دشتي الى ان اللجنة وبالمشاركة مع الهيئة العامة للرياضة قاما بتنظيم منافسات دوري الوزارات بمشاركة واسعة من اكثر من 9 وزارات ولاعبين كثر، فاجأوا اللجنة المنظمة بمستويات مبشرة مستقبلاً.

كما بين ان المشاركات الكبيرة من اللاعبين واللاعبات انما تسهم بشكل فعال في توسيع دائرة الاختيارات لمنتخباتنا الوطنية المقبلة على مشاركات مهمة سواء على مستوى البطولات الاسيوية او الدولية.

وتوجّه دشتي بالشكر الى كل من د.حمود فليطح المدير العام للهيئة العامة للرياضة على ما يوليه من اهتمام وما يقدمه من دعم متواصل للعبة خلال الفترة الحالية، مؤكداً على ان ذلك يزيد من المسؤولية الملقاة على اللاعبين ومسؤولي لجنة كرة السرعة لمواصلة تقديم الافضل، وأوصل دشتي الشكر الى كل من حامد الهزيم مدير ادارة الرياضة للجميع، وهند الهزاع مدير دوري الوزارات في الهيئة على ما يقدمونه من دعم كبير للاعبين والمسابقات التي تقام بالاشتراك بين اللجنة وهيئة الرياضة.

من جانب اخر تنطلق اليوم منافسات كأس الوزارات لكرة السرعة “سيدات” وذلك على ملعب ساحة بيان، على ان تقام منافسات كأس الرجال مساء الاربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.