أهم الأخباررياضة محلية

الأزرق يخسر أمام الكاميرون بثلاثية في ثاني ودياته

تلقى منتخبنا الوطني لكرة القدم هزيمته الثانية امام الكاميرون بعد ان خسر من الاْردن في اللقاء الودي الاول وسقط الأزرق بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

وسيطر المنتخب الكاميروني على مجريات اللعب مع انطلاقة المباراة بفضل تفوق لاعبيه من ناحية التجانس والانسجام الى جانب اللياقة البدنية والخبرة، بالمقابل حاول منتخبنا اللعب،بنهج متوازن عبر التامين الدفاعي وشن الهجمات العكسية الا ان دفة الامور مالت لمصلحة الاسود الذين بداو تنويع محاولاتهم الهجومية عبر الاطراف عن طريق كريستيان بالجانب الايمن ومن خلفه فال كولنز مع نيجي سلنتون بالطرف الايسر.

وافتتح الكاميرون التسجيل مبكرا بعد عده هجمات ضائعة عندما سجل هدف السبق عبر بوبكر فنسنت اثر عرضية فال كولنز وسط حاله من التوهان الدفاعي التي استمرت لدقائق ليستقبل منتخبنا هدف ثاني بالدقيقة 16 عن طريق كريستيان الذي انطلق ومرر لفنسنت ليعيد الكرة بالكعب ليودعها كريستيان على يمين حميد القلاف.

واجرى منتخبنا 4 تبديلات مع انطلاقة الشوط الثاني بإشراك طلال فاضل، يعقوب الطراروة، يوسف ناصر وفهد الانصاري بدلا عن ناصر فرج، محمد خليل، رضا هاني وفيصل عجب.

وتحسن اداء منتخبنا بشكل نسبي وبدا مبادلة اسود الكاميرون الهجوم، الا ان كريستيان كان له راي اخر عندما سجل ثالث اهداف الكاميرون بالدقيقة 56 بتسديدة قوية اخفق القلاف في ابعادها وخرج بعدها كريستيان مصابا.

ونشط منتخبنا بشكل اكبر عقب الهدف وحاول تعديل النتيجة وكان له ما اراد عندما انطلق يوسف ناصر بالطرف الايسر وتجاوز المدافع ناجيدجي ومرر عرضية بالمقاس ليعقوب الطراروة الذي اودعها المرمى الخال مقلصا الفارق بالدقيقة 60.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.