أهم الأخباررياضة محلية

المنتخب الكويتي الاول لهوكي الجليد يضم 6 لاعبين ناشئين الى صفوفه

(كونا) – أعلن المنتخب الوطني الكويتي لهوكي الجليد عن ضم 6 لاعبين ناشئين للمنتخب الأول بعد تقديمهم مستويات جيدة خلال مشاركتهم في كأس آسيا لهوكي الجليد المقامة حاليا في الفلبين.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الألعاب الشتوية الكويتية فهيد العجمي في بيان اليوم الخميس عن سعادته بمشاركة الناشئين في صفوف المنتخب وذلك لإعداد لاعبي المستقبل شاكرا الجهود الكبيرة التي يقدمها إداريو نادي الألعاب الشتوية لتطوير مستواهم.

من جانبه قال نائب رئيس مجلس ادارة نادي الألعاب الشتوية خالد مبارك أنه تم ضم اللاعبين بعد رفع اسمائهم من قبل المدرب التشيكي للمنتخب الوطني لهوكي الجليد ارنوست بافيل.

وقال مساعد امين السر المساعد لنادي الألعاب الشتوية مبارك العماني ان اللاعبين الذين تم ترشيحهم للانضمام إلى المنتخب الأول هم عبدالعزيز القطان وبدر القطان وسالم القطان وعلي الصراف وعبدالرزاق الدعي وفهد عتيق.

ويشارك المنتخب الوطني الكويتي في كأس آسيا لهوكي الجليد المقامة في العاصمة الفلبينية مانيلا خلال الفترة مابين 4 وحتى 8 أبريل الجاري بعدد كبير من اللاعبين الناشئين الواعدين نظرا لإصابة عدد من نجوم المنتخب الأول.

وتلقى المنتخب الكويتي خسارته الثانية أمام المنتخب الفلبيني اليوم بعد أن خسر يوم أمس أمام المنتخب المنغولي فيما سيواجه المنتخب السنغافوري في السابع من أبريل القادم قبل أن ينهي مشاركته بلقاء منتخب تايلاند في الثامن من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.