أهم الأخبارعربي و دولي

وزيرة خارجية بلغاريا تشيد بمكانة الإمارات العالمية في مجال الطرق والبنية التحتية

أشادت نائبة رئيس وزراء بلغاريا للإصلاح القضائي وزيرة الخارجية إيكاتيرينا زاخاريفا، بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على المستوى الدولي في مجال الطرق والبنية التحتية، مؤكدةً حرص بلادها المستمر على تعزيز أوجه التعاون المشترك بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور وزير تطوير البنية التحتية عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، بديوان الوزارة في أبوظبي لنائبة رئيس وزراء بلغاريا للإصلاح القضائي وزيرة الخارجية، التي تزور البلاد حالياً والوفد المرافق بحضور سفير جمهورية بلغاريا لدى الدولة بوجدان كولاروف.

تعاون مشترك
وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات في مجال البنية التحتية والإسكان الموضوعات التي من شأنها تعزيز العلاقات الإماراتية البلغارية، واطلعت نائبة رئيس وزراء بلغاريا للإصلاح القضائي وزيرة الخارجية على خطط تطوير قطاع البنية التحتية في دولة الإمارات.

واستعرض الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، أبرز التطورات التي حققتها دولة الإمارات على المستوى العالمي في مجال البنية التحتية والطرق، وأكد أن زيارة نائبة رئيس وزراء بلغاريا للإصلاح القضائي وزيرة الخارجية تعكس الحرص المشترك لدى قيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات ومواصلة تطوير علاقاتهما الثنائية بما يخدم مصلحة البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.