أهم الأخبارعربي و دولي

“كافكو” تنال جائزة التميز في إدارة الموارد البشرية للشرق الأوسط

(كونا) – أعلنت الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) نيلها المركز الأول بجائزة التميز في إدارة الموارد البشرية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2018 في فئة أفضل مبادرة لتطوير العمالة الوطنية.

وقال المدير العام للشركة عبدالله الدعيجاني في بيان صحفي للشركة إنه تم الإعلان عن فوز الشركة في حفل توزيع الجوائز اليوم الخميس في إمارة دبي ضمن فعاليات المؤتمر السنوي الثالث عشر للموارد الذي يعد أحد أبرز المؤتمرات السنوية في مجال الموارد البشرية.

وأوضح الدعيجاني أن مستشار الموارد البشرية في الشركة طارق علي تسلم الجائزة بمشاركة كل من مراقب أول المشتريات والعقود يوسف الخلف ومراقب أول للموارد البشرية مشاعل الحوطي.

وأكد أن الشركة ترشحت للجائزة من خلال برنامجها التدريبي لإدارة وتأهيل المواهب لشغل المناصب القيادية المستقبلية إذ تم اختيار الشركات الحائزة المراكز الثلاثة الأولى من بين عدة شركات إقليمية رائدة قدمت ترشيحاتها لهذه الجائزة وتم تقييم جميع الترشيحات من لجنة تضم نخبة من خبراء إقليميين وعالميين في مجال الموارد البشرية.

وذكر أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة وثمرة الجهود المتميزة لفريق الموارد البشرية في الشركة بالرغم من صغر حجم الشركة والموارد البشرية المحدودة وهو يضاف إلى الإنجازات المتواصلة للشركة وحصولها على عدة جوائز على المستوى الإقليمي والعالمي خلال السنوات المنصرمة.

وأسست الشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) عام 1963 وهي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية وتنفرد بنشاط تزويد الطائرات بالوقود في دولة الكويت كما تقوم بكل الخدمات المتعلقة بتزويد الطائرات بالوقود لجميع الطائرات العاملة على أرض مطار الكويت الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.