أهم الأخبارعربي و دولي

وفاة مطلوب للجهات الأمنية السعودية متأثرا باصابته في مواجهة بـ”عسير”

(كونا) – اعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الأحد وفاة احد المطلوبين لدى الجهات الامنية في السعودية بعد نقله الى المستشفى متأثرا باصابته في مواجهة مع رجال الامن وقعت امس السبت بمحافظة النماص بمنطقة عسير جنوب المملكة.

وافاد المتحدث الامني باسم الوزارة في بيان اوردته وكالة الانباء السعودية ان المطلوب خالد محمد علي الشهري سعودي الجنسية رفض الاستسلام بعد محاصرته في منزل ذويه بمحافظة النماص وبادر بالهجوم على رجال الامن بسلاح ابيض ما اقتضى تحييد خطره باصابته بطلقات نارية نقل على اثرها الى المستشفى لكنه توفي هناك.

وبحسب البيان فإن الشهري شارك بالهجوم المسلح في 19 ابريل الماضي على حاجز تفتيش امني على طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق في منطقة عسير.

واسفر الهجوم وفقا لبيان وزارة الداخلية السعودية حينها عن استشهاد اربعة من رجال الامن واصابة خمسة اخرين كما تم القبض على اثنين من منفذيه ومقتل ثالث بعد تبادل لاطلاق النار معه اثناء محاولته الفرار.

واكدت وزارة الداخلية السعودية ان رجال الامن سيقفون بقوة وحزم في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن ولن تثنيهم جرائم ايدي الغدر والخيانة عن تأدية واجباتهم في حفظ الامن واستتبابه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.