أهم الأخبارعربي و دولي

استشهاد فلسطيني متاثرا بجروح أصيب بها خلال مشاركته بمسيرة “العودة الكبرى”

(كونا) – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الجمعة عن استشهاد فلسطيني متأثرا بجروح أصيب بها على الحدود الشرقية وسط قطاع غزة خلال مشاركته بمسيرة (العودة الكبرى ) الاسبوع الماضي .

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح صحفي نقلته وكالة الانباء الرسمية (وفا) ان الشاب ياسر سامي حبيب (24 عاما) استشهد متأثرا بجروحه التي أصيب بها قبل أيام شرق قطاع غزة.

وذكرت الوزارة أن الشهيد حبيب جرى تحويله بعد اصابته إلى مستشفى (مار يوسف الفرنساوي) في القدس المحتلة قبل أن يعلن عن استشهاده اليوم الجمعة.

وأوضحت انه باستشهاد الشاب حبيب يرتفع عدد الشهداء منذ بدء مسيرات العودة في ال 30 من شهر مارس الماضي إلى 115 شهيدا إضافة إلى اصابة 13190 جريحا بينهم 330 جريحا وصفت جروحهم بالخطيرة .

يأتي ذلك في وقت واصل فيه الفلسطينيون مسيرات العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة رافعين شعار (مستمرون رغم الحصار) وذلك بمشاركة الاف الفلسطينيين في مناطق متفرقة على الشريط الحدودي لقطاع غزة.

وافادت بأن 82 فلسطينيا اصيبوا اليوم خلال مشاركتهم بمسيرات العودة على حدود قطاع غزة بإصابات مختلفة في حين مازالت المواجهات مستمرة بين الشبان الفلسطينيين الرافضين للحصار الاسرائيلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.