أهم الأخبارعربي و دولي

الاحتلال يشن سلسلة غارات على عدد من المواقع الفلسطينية بقطاع غزة

(كونا) – شنت المقاتلات الحربية الاسرائيلية اليوم السبت سلسلة من الغارات على عدد من المواقع الفلسطينية بمناطق متفرقة من قطاع غزة ادى الى حدوث اضرار مادية.

وذكرت تقارير صحفية فلسطينية محلية ان القصف استهدف اكثر من اربعة مواقع تابعة لفصائل المقاومة الفلسطينية ما ادى الى حدوث اضرار مادية ونشوب حريق في احد المواقع نتيجة القصف الاسرائيلي.

واوضحت ان المواقع التي تم قصفها هي موقع (الحشاشين) في مدينة رفح بصاروخين اضافة موقع (القادسية) غرب خانيونس بصاروخين وهما يقعان جنوب قطاع غزة.

كما جددت المقاتلات الحربية الاسرايئلية من طراز (اف 16) قصفها على موقع (اليرموك) شرق الشجاعية شرق مدينة غزة بثلاثة صواريخ ما ادى الى اندلاع حريق في المكان بعد القصف الى جانب استهداف موقع (عرين) غرب مدينة النصيرات وسط القطاع بثلاثة صواريخ.

وكانت المدفعية الاسرائيلية قد استهدفت في وقت سابق اليوم نقطة رصد تابعة للفصائل الفلسطينية على الحدود الشرقية لقطاع غزة بدعوى اطلاق قذائف صاروخية تجاه موقع (كوسوفيم العسكري) الاسرائيلي الواقع على الحدود الشرقية للقطاع.

يأتي ذلك في ظل مواصلة عدد من المقاتلات الاسرائيلية التحليق في اجواء متفرقة من قطاع غزة بشكل مكثف رغم التهدئة التي اعلنت عنها حركتا (حماس) و (الجهاد الاسلامي) الاربعاء الماضي بوساطة مصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.