أهم الأخباربرلمانيات

رئيس مجلس الأمة: استجواب سمو رئيس مجلس الوزراء سيدرج في أول جلسة بدور الانعقاد المقبل

(كونا) – قال رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم اليوم الأربعاء إن الاستجواب المقدم من النائبين محمد المطير وشعيب المويزري والموجه إلى سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بصفته سيدرج في أول جلسة من دور الانعقاد المقبل.

وأضاف الغانم في تصريح للصحفيين في مجلس الأمة عقب الجلسة الختامية للمجلس أنه “قدم لي صباح هذا اليوم استجواب لسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء من النائبين محمد المطير وشعيب المويزري وتعاملت معه وفق الاجراءات اللائحية وبالتالي يدرج في أول جلسة تالية في دور الانعقاد القادم لأن اليوم كان فض دور الانعقاد الحالي”.

وأوضح أن “الاستجواب مكون من أربعة محاور وأرسل إلى سمو رئيس مجلس الوزراء المستجوب وفق نصوص اللائحة الداخلية لمجلس الأمة”.
وذكر أن جلستي المجلس التكميلية والختامية كانتا آخر يوم في دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس عشر مبينا “كما تعلمون أنه تم مناقشة ميزانية الدولة والتصويت عليها وأيضا الحساب الختامي والحالة المالية للدولة”.

وأعرب عن خالص الشكر والتقدير لكل أعضاء المجلس من نواب ووزراء على إعانتهم له في إدارة جلسات هذا المجلس متمنيا بأن تكون فترة العطلة الصيفية مناسبة لمراجعة النفس والأداء وليكون دور الانعقاد القادم أفضل مما سبقه لأن هذا ما يصب في مصلحة المواطنين والمصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.