أهم الأخبارعربي و دولي

رئيس مجلس الأعيان الأردني يؤكد أهمية الدور الكويتي في استقرار المنطقة

“كونا” – أكد رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز اليوم الأحد أهمية دور الكويت في استقرار المنطقة وتقريب وجهات النظر بين الأشقاء وتعزيز الوفاق بينهم.
جاء ذلك في تصريح للفايز لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب لقائه سفير الكويت لدى الأردن عزيز الديحاني بمقر السفارة حيث جرى بحث سبل تطوير العلاقات الثنائية.
وقال الفايز إن العلاقات بين البلدين الشقيقين “مميزة وتاريخية وراسخة” يعززها العلاقة “الأخوية الخاصة” بين العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وتوجيهاتهما المباشرة لتطوير العلاقات وتقويتها.
واضاف ان مواقف الكويت تجاه الأردن لافتة على الدوام معربا عن الشكر والتقدير للدعم الذي قدمته الكويت لمساعدة الأردن على مواجهة اثار الأزمة الاقتصادية.
وأعرب عن تطلعه للبناء نحو توطيد العلاقات الثنائية في المستقبل وتمنياته بمزيد من التقدم والازدهار للكويت وشعبها.
من جانبه اكد السفير الديحاني في تصريح مماثل عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين مضيفا انها تحظى برعاية من قبل القيادة السياسية العليا لدى البلدين.
وأشاد بمستوى التطور الذي بلغته العلاقات بمختلف المجالات مرحبا بالزيارة التي قام بها رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز اليوم الأحد إلى مقر السفارة الكويتية لبحث سبل تعزيز العلاقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.