أهم الأخباربلدي

“البلدي” يوافق على إجراء دراسة مروریة شاملة لمحافظة الجھراء

وافق المجلس البلدي في جلسته المنعقدة الیوم برئاسة رئیس المجلس أسامة العتیبي على طلب إلغاء قرار اللجنة المؤقتة المكلفة ممارسة اختصاصات المجلس البلدي .

ووافق المجلس أیضًا على اقتراح إنشاء جسر مشاة على شارع الخلیج العربي یربط بین المستشفى الأمیري والواجھة البحریة المقابلة مع التعدیل وأخذ رأي وزارة الصحة.

كما وافق على اقتراح بشأن عمل دراسة مروریة شاملة لمحافظة الجھراء إضافة إلى الموافقة على اقتراح بشأن تعدیل مدخل ومخرج في منطقة النسیم بین القطعة (3) والقطعة (2).

ووافق المجلس أیضًا على الاقتراح بشأن تخصیص موقع إسكاني شرق قطعة (5) في منطقة تیماء بمحافظة الجھراء بمساحة (400000) متر مربع.

كما وافق على طلب وزارة الشؤون الاجتماعیة والعمل بشأن اعتماد تعدیل وإضافة على مجموعة محلات فرع جمعیة النسیم التعاونیة بالقطعة (1) في محافظة الجھراء إضافة إلى الموافقة على طلب الھیئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكیة بتخصیص موقع لممارسة نشاط بیع أسماك الزینة في منطقة الري.

ووافق المجلس على المقترح بشأن تعدیل ما جاء بالقرار الوزاري رقم 206 لسنة 2009 بشأن تنظیم أعمال البناء بالجدول رقم (13) الخاص بالاشتراطات والمواصفات الخاصة بالمناطق الزراعیة ومناطق تنمیة الثروة الحیوانیة بحیث یكون الارتداد 10 أمتار جھة شارع الخدمات فقط ویمكن الالتصاق بمجمیع الجھات.

من جانب آخر حدد المجلس البلدي الإجازة الربیعیة لأعضاء المجلس من 23 دیسمبر 2018 حتى 20 ینایر( 2019) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.