أهم الأخباررياضة محلية

منتخب الكويت يفوز على نظيره الاماراتي ببطولة الخليج التاسعة لكرة السلة للمعاقين

(كونا) – حقق منتخب الكويت لكرة السلة علي الكراسي المتحركة للمعاقين فوزه الثاني في بطولة الخليج التاسعة بتغلبه اليوم الثلاثاء على نظيره الاماراتي بنتيجة (48 – 31) فيما فازت السعودية على البحرين بنتيجة (65 – 18).

وفرض لاعبو منتخب الكويت افضليتهم على معظم مجريات اللقاء امام نظيرهم الاماراتي ليتمكنوا من تحقيق الفوز ورفع رصيدهم لاربع نقاط في حين تلقى المنتخب الاماراتي خسارته الثانية في البطولة.

وفي المباراة الثانية اليوم اكتسح منتخب السعودية نظيره البحريني بنتيجة (65 – 18) ليتابع اللاعبون السعوديون عروضهم اللافتة في البطولة بتحقيقهم الفوز الثاني.

وتتصدر الكويت والسعودية ترتيب المنتخبات في ثاني ايام البطولة التي تستمر حتى السبت المقبل برصيد اربع نقاط لكل منهما في حين ظل المنتخبين الاماراتي والبحريني دون فوز حتى الان.

وقال مدير ادارة الرياضة في الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية القطري مشعل الخليفة في تصريح للصحفيين على هامش البطولة ان اقامة هذا التجمع الرياضي الخليجي تحت إشراف الامانة يجسد اهتمام قادة دول المجلس بالشباب الرياضي من ذوي الاعاقة ويحقق رؤيتهم في دمجهم في المجتمع.

واشاد بالتنظيم المميز للبطولة من قبل النادي الكويتي الرياضي للمعاقين سواء في حفل الافتتاح أو تنظيم المباريات مبديا اعجابه بالمستوى الفني المتميز للاعبي الخليج من هذه الفئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.