أهم الأخباررياضة محلية

“الكويت ستارز” يفوز على نظيره “البحرين” بانطلاق بطولة الأندية الخليجية لهوكي الجليد

(كونا) – فاز فريق (الكويت ستارز) الكويتي لهوكي الجليد على نظيره (البحرين) البحريني بنتيجة (5 – 0) في المباراة الافتتاحية لبطولة الأندية الخليجية الأولى للمحترفين لهوكي الجليد للرجال التي انطلقت اليوم الثلاثاء بمشاركة خمسة اندية خليجية.

وفرض فريق (الكويت ستارز) المكون من لاعبين محليين ومحترفين بقيادة افضل لاعب بالمباراة احمد العجمي أسلوبهم على مجريات اللقاء هجوما ودفاعا محققين اول انتصار للكويت في البطولة.

وفي مباراة اخرى تغلب فريق (أبوظبي ستورمز) الاماراتي على نظيره (عمان روكيز) العماني بنتيجة (5 – 0) ليحقق الفريق الاماراتي اول نقطتين له بالبطولة.

وتقام البطولة برعاية وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري وتجري منافساتها في صالة التزلج وتستمر خمسة أيام بمشاركة فرق من السعودية والبحرين والامارات وعمان اضافة الى الكويت حيث تلعب مبارياتها بنظام الدوري من مرة واحدة.

وأكد نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور صقر الملا في تصريح للصحفيين عقب حضوره حفل افتتاح البطولة نيابة عن راعي الحفل ان الهيئة حريصة على دعم هذه البطولات التي تجمع الأشقاء الخليجيين في الكويت متمنيا التوفيق لجميع الأندية المشاركة.

وقال الملا ان نادي الألعاب الشتوية الكويتي المنظم للبطولة يعد من الأندية المتخصصة المتميزة التي تعمل على تطوير الالعاب الشتوية في البلاد وتحرص على استضافة هذه الملتقيات الرياضية التي تعزز العلاقات بين الشباب الخليجي مثمنا دعم الوزير الجبري الدائم للرياضة الكويتية.

ومن جانبه اعرب رئيس نادي الالعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي في كلمته في افتتاح البطولة عن سعادته بتنظيم النادي اول بطولة للاندية الخليجية بعد ان نظم النادي قبل سنوات البطولة الأولى للمنتخبات الخليجية “ما يؤكد ريادة النادي رياضيا على المستوى الخليجي”.

وقال العجمي أن مجلس إدارة النادي حرص على استضافة البطولة بهدف نشر ممارسة هذه اللعبة على مستوى دول الخليج ودعم الشباب الرياضي المحب للالعاب الشتوية مرحبا بجميع الوفود المشاركة في البطولة.

وتضمن حفل الافتتاح استعراض طابور العرض للاندية المشاركة كما قدمت لاعبة منتخب لرياضة الاستعراض على الجليد (فيغر) فاطمة اشكناني عرضا ستعراضيا جميلا اصافة لفقرات أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.