أهم الأخباررياضة عربية

اللاعب الفضلي يحقق ميدالية برونزية بالبطولة الأسيوية للمبارزة للناشئين بالأردن

(كونا) – حقق اللاعب الكويتي الواعد محمد الفضلي اليوم الاحد الميدالية البرونزية في منافسات الفردي للعبة (سابر) للناشئين ضمن البطولة الآسيوية للمبارزة (فئة الاشبال والناشئين) التي تستضيف منافساتها العاصمة الاردنية عمان.

وقال المدير الفني لمنتخب المبارزة عبد الكريم الشملان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان اللاعب الفضلي البالغ من العمر 16 عاما من اللاعبين الواعدين الذين ينتظرهم مستقبلا في رياضة المبارزة مشيرا الى ان فوزه بالميدالية البرونزية جاء في منافسات تحت 20 عاما.

واشار الى ان تصنيف اللاعب الفضلي يأتي في المركز 12 عالميا في فئة الاشبال وال20 عالميا في فئة الناشئين وسبق له ان حقق بطولة العالم لعام 2018 مؤكدا حرص الاتحاد على تبني المواهب الكويتية الواعدة وصقلها من خلال المشاركات الخارجية وتوفير الدعم اللازم لهم.

واعرب عن الشكر للهيئة العامة للرياضة الكويتية على جهودها في دعم ورعاية انشطة الاتحاد والقائمين عليه واللاعبين المنتسبين اليه.

وكان المنتخب الكويت قد حقق ميداليتين فضيتين وبرونزية ضمن منافسات (سابر) و(ايبيه) للاشبال قبل يومين ليصل اجمالي ما حققه في البطولة الاسيوية التي انطلقت في 27 فبراير الماضي ميداليتين فضيتين وبرونزيتين.

وتضم بعثة منتخب الكويت للمبارزة في البطولة التي يشارك فيها 700 لاعب ولاعبة يمثلون 38 دولة وتستمر حتى الثامن من مارس الجاري اللاعبين محمد الفضلي وعيسى طالب ويحيى الوهيب وحسين علي وعلي الفضلي وسلطان كاظم ويوسف عباس وعبد الله الفهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.