أهم الأخباربرلمانيات

الشاهين يقترح ميزانية سنوية لدعم فريق الإسناد والإنقاذ الكويتي

أعلن النائب أسامة الشاهين تقدمه باقتراح برغبة لدعم فريق الاسناد والإنقاذ الكويتي ماديًّا من خلال تخصيص ميزانية سنوية تساهم من خلالها الدولة بدعم نشاطات الفريق المختلفة.

وقال الشاهين في اقتراحه:

إن فريق الإسناد والإنقاذ الكويتي هو فريق تطوعي متخصص في إنقاذ المركبات في البر والبحر، والبحث عن المفقودين بأيدي غواصين محترفين وإنقاذ الأشخاص ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، بالإضافة لمساعداتهم للأشخاص المعطلة مركباتهم على الطرقات السريعة وعلى مدار 24 ساعة.

ويضم فريق العمل مجموعة من شباب الكويت المتطوع لخدمة المجتمع، وغواصين يتم الاستعانة بهم من قبل جهات حكومية في عمليات الإنقاذ ورفع القوارب الغارقة، وفريق آخر للبحث عن المفقودين في الصحراء، ومن أبرز الأعمال التي قام بها هذا الفريق تقديم العون للمتضررين أثناء الأمطار الغزيرة التي هطلت على دولة الكويت ونتج عنها سيول أغرقت الشوارع.

ويقوم هذا الفريق بعمله دون أي دعم مادي من الدولة، على الرغم من استخدامه معدات وأدوات ثقيلة يتم شراؤها على حسابهم الخاص، وحرصًا منا على استمرار عمل هذا الفريق كان لا بد من دعم الدولة لهم ماديًّا واعلاميًّا وكذلك إبراز الدور الذي يقومون به إعلاميًّا. لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي:

” دعم فريق الإسناد والإنقاذ الكويتي ماديًّا من خلال تخصيص ميزانية سنوية تساهم من خلالها الدولة بدعم نشاطات الفريق المختلفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.