أهم الأخباربرلمانيات

سعدون حماد يسأل العقيل عن أسباب تعديل التقييم السنوي لبعض موظفي “القوى العاملة”

وجه النائب سعدون حماد سؤالا برلمانيا إلى وزير الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل يسأل فيه عن التلاعب في التقييم السنوي لبعض الموظفين الكويتيين العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة من قبل الرؤساء المباشرين لهم في العمل وتعديلها وتخفيضها من قبل مسؤلين آخرين .

يعد تقرير تقييم الكفاءة السنوي للموظف من الأمور الهامة التي ترتبط بإستقراره الوظيفي وتؤثر على حقوقه وإمتيازاته الوظيفية ، وحيث نما إلى علمى بأنه بعد أن تم تقييم بعض الموظفين الكويتيين العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة من قبل الرؤساء المباشرين لهم في العمل حدث تلاعب في تلك التقاييم السنوية وتم تعديلها وتخفيضها من قبل مسؤلين آخرين .
لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالاتي :

1-كم عدد الموظفين الكويتيين العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة الذين تم تعديل تقارير تقييم الكفاءة السنوي لهم من امتياز إلي جيد أو جيد جداً بعد أن تم تقييمهم من قبل رؤسائهم المباشرين في العمل بتقييم امتياز ، وذلك منذ 1/1/2016 وحتى تاريخ الاجابة على هذا السؤال ؟

2- ما الأسانيد القانونية التي تم إتباعها لتعديل وتغيير التقارير السنوية لتقييم الكفاءة من امتياز إلي جيد او جيد جداً لهؤلاء الموظفين بعد أن تم تقييمهم من قبل رؤسائهم المباشرين ؟

3- ما أسباب إجراء تلك التعديلات على تقارير تقاييم الكفاءة ؟ وما الجهة المسؤوله عن إجراء تلك التعديلات ؟ مع تزويدي بكشف تفصيلي بإسماء من قاموا بإجراء تلك التعديلات ومسمياتهم الوظيفية وخبراتهم ودرجاتهم الوظيفية .

4-تزويدى بنسخه من جميع تقارير تقييم الكفاءة السنوي التي تم تعديلها للموظفين الكويتيين العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة منذ 1/1/2016 وحتى تاريخ الاجابة على هذا السؤال ، مع بيان أسباب ومبررات التعديل لكل حالة على حده .

5-تزويدي بكشف يبين عناصر تقييم الكفاءة السنوي وآلية توزيع درجات التقييم للعاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.