عربي و دولي

أهم الأخبار.. استشهاد ثلاثة فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي على قطاع غزة

– ارتفاع عدد ضحايا المواجهات المسلحة في تخوم العاصمة الليبية طرابلس الى 392 قتيلا و1936 جريحا

– مصرع 9 مهاجرين غير شرعيين اثر غرق قارب قبالة سواحل مدينة “باليكسير” غربي تركيا

غزة – استشهاد ثلاثة فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي على قطاع غزة وإصابة العشرات بالرصاص الحي خلال مشاركة آلاف الفلسطينيين في فعاليات (مسيرات العودة وكسر الحصار) الأسبوعية وفي مسيرات أخرى بعدة مناطق من الضفة الغربية.

تونس – منظمة الصحة العالمية تعلن ارتفاع عدد ضحايا المواجهات المسلحة في تخوم العاصمة الليبية طرابلس الى 392 قتيلا و1936 جريحا اضافة الى نزوح نحو 50 الف شخص.

لندن – حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا يتعرض لخسائر فادحة في انتخابات تجديد المجالس المحلية حيث فقد المحافظون السيطرة على 49 مجلسا محليا من مجموع 142 مجلسا كانوا يسيطرون عليها في إنجلترا وإيرلندا الشمالية بخسارة 1335 مقعدا بينما احتفظوا ب 3359 مقعدا.

أنقرة – قيادة خفر السواحل التركية تعلن مصرع تسعة مهاجرين غير شرعيين بينهم خمسة اطفال واربع نساء اثر غرق قارب قبالة سواحل مدينة (باليكسير) غربي تركيا.

واشنطن – السلطات الأمريكية تعتقل رجلا يدعى تشيس بليس كولاسوردو (27 عاما) من مدينة (سياتل) في شمال غرب الولايات المتحدة وتوجه إليه تهمة التهديد بقتل أفراد من عائلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومن ضمنهم صهره وأحد أكبر مستشاريه جاريد كوشنر.

نيودلهي – مصرع ثمانية أشخاص في حوادث متفرقة اثر اجتياح إعصار (فاني) مناطق ساحلية في ولاية (أوديشا) شرقي الهند. (النهاية) ر ج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.