أهم الأخبارعربي و دولي

طلبة الجزائر يواصلون مسيراتهم الاحتجاجية للمطالبة بالتغيير ورحيل رموز النظام

(كونا) — انطلقت اليوم الثلاثاء المسيرة الرابعة للطلبة الجامعيين الجزائريين منذ بداية شهر رمضان انتهت بتنظيم تجمع ضخم أمام قصر الحكومة طالبوا من خلاله بالتغيير ورحيل رموز النظام.

وخرج الآلاف من الطلبة في مسيرة اليوم قدموا من مختلف الجامعات والمعاهد سواء بالعاصمة أو مختلف ولايات البلاد اكدوا خلالها موقفھم الثابت والمطالب برحيل بقايا النظام الحالي والاستجابة لكافة مطالب الشعب.

وانطلقت المسيرة من الجامعة المركزية (بن يوسف بن خدة) حيث جاب الطلبة مختلف شوارع العاصمة قبل أن تنتهي بتجمع أمام قصر الحكومة حيث تمكن المحتجون من اجتياز كل الحواجز الأمنية.

ورفع المحتجون امام مقر قصر الحكومة الاعلام الوطنية ورددوا العديد من الشعارات التي تؤكد مواصلة حراكهم والمطالبة برحيل كل رموز النظام الحالي ومحاكمة الفاسدين ورفضهم تنظيم الانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة في الرابع من يوليو المقبل تحت إشراف رئيس الوزراء نور الدين بدوي.

يذكر أن الطلبة الجزائريين ينظمون أسبوعيا كل يوم ثلاثاء مسيرات سلمية للمطالبة بالتغيير كما نظموا السبت الماضي مسيرة في العاصمة وعبر كل الولايات في ذكرى اليوم الوطني للطالب الذي فضلوا الاحتفال به في الشارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.