أهم الأخبارعربي و دولي

العاهل الأردني يبحث مع ولي عهد ابوظبي القضايا الإقليمية والدولية

(كونا) – بحث العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني اليوم السبت مع ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عددا من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وذكرت وكالة انباء الامارات (وام) في بيان ان ذلك جاء خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد في ابوظبي الملك عبدالله الثاني الذي يقوم بزيارة عمل الى الامارات حاليا.

ونقل البيان عن الشيخ محمد بن زايد تأكيده متانة العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين والحرص المشترك على مواصلة تنميتها ودفعها إلى الأمام في مختلف المجالات.

واضاف الشيخ محمد بن زايد ان الامارات حريصة دائما على دعم علاقاتها الاخوية مع الاردن وتوسيع آفاقها بما يحقق مصالحهما المتبادلة ويعزز التعاون والعمل العربي المشترك خاصة في ظل التحديات التي تواجه دول المنطقة وتداعياتها الخطيرة على أمنها واستقرارها وفي مقدمتها الارهاب والعنف والتطرف والتدخلات الخارجية في شؤونها الداخلية.

من جانبه أعرب الملك عبدالله الثاني عن سعادته بزيارة دولة الامارات وحرصه على تعميق العلاقات الأخوية المتنامية بين البلدين والشعبين الشقيقين في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

وشدد الجانبان على أهمية استمرار التنسيق والتشاور بشأن مستجدات الأوضاع والتحديات التي تشهدها المنطقة وذلك في إطار العمل العربي المشترك الذي يعزز أركان الأمن والاستقرار لبلدان المنطقة وشعوبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.