رياضة

مواجهات “غرب آسيا” اليوم.. اليمن يلتقي سوريا وفلسطين تواجه لبنان

(كونا) – يلتقي منتخب اليمن اليوم الاثنين نظيره السوري في حين يواجه المنتخب الفلسطيني نظيره اللبناني ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة (غرب آسيا) لكرة القدم المقامة في العراق.

وفي المباراة الأولى يبحث المنتخبان الجريحان السوري واليمني عن تعويض خسارتيهما والمحافظة على حظوظهما في المنافسة لاسيما أنهما شاركا فقط في جولة واحدة من أصل جولتين.

وبالنسبة للمنتخب اليمني سيحاول قدر الإمكان تحسين صورته وصنع المستحيل لاسيما لأنه يواجه خصما قويا مثل المنتخب السوري الذي يضم أسماء لامعة وقوية على الرغم من خسارته أمام لبنان.

فالمنتخب السوري لن يقبل إلا بالفوز في المباراة للدخول في أجواء المنافسة قبل مواجهته المصيرية مع أصحاب الأرض وهو ما يعول عليه أيضا منتخبا فلسطين ولبنان لتعزيز فرصهما بالتأهل.

وفي اللقاء الثاني بين فلسطين ولبنان لن تكون المواجهة سهلة للمنتخبين فكلاهما يمتلك ثلاث نقاط ويدرك أن خسارة أي نقطة تعني الخروج من المنافسة.

وتصب ترشيحات الفوز في هذا اللقاء في مصلحة المنتخب اللبناني الذي قدم في الجولتين الأولى والثانية أداء كبيرا على الرغم من هزيمته أمام العراق خلافا للمنتخب الفلسطيني الذي خسر أمام العراق بأداء باهت وفاز على اليمن المتواضع بهدف واحد.

ووزع نظام البطولة المنتخبات التسعة المشاركة على مجموعتين يتأهل المتصدر من كل مجموعة للمباراة النهائية المقررة 14 أغسطس الجاري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.