أهم الأخباررياضة عربية

منتخب الكويت للشباب يخسر أمام البحرين في بطولة الخليج الـ17 لكرة السلة

(كونا) – خسر منتخب الكويت لكرة السلة اليوم الاثنين امام نظيره البحريني بنتيجة (95-51) في بطولة منتخبات الشباب تحت 18 سنة لدول مجلس التعاون الخليجي التي انطلقت في المنامة اليوم.

وفاز منتخب السعودية لكرة السلة على نظيره القطري بنتيجة (70-60) في الجولة الاولى ضمن منافسات البطولة فيما فاز المنتخب العماني في المباراة الثانية على نظيره الاماراتي بنتيجة (62-56).

من جانبه قال نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة خليل طاهر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب انتهاء المباراة ان الايقاف الرياضي اثر بشكل واضح على مستوى اللاعبين والاداء بالملعب إذ تعد هذه المشاركة هي الاولى للمنتخب بعد الايقاف الرياضي.

واضاف ان المنتخب الكويتي قدم مباراة جيدة على الرغم من خسارته المباراة مؤكدا ان منتخب البرحين فريق قوي ومنظم ويمتلك امكانيات ممتازة.

واعرب عن ثقته باللاعبين الشباب وقدراتهم بتقديم افضل المستويات في المباريات المتبقية مع (السعودية وعمان والامارات وقطر) متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

ويشارك في بطولة الخليج ال17 لكرة السلة للشباب التي تحتضنها مملكة البحرين في الفترة من 19 لغاية 25 اغسطس الجاري جميع المنتخبات الخليجية.
وتعد هذه البطولة مؤهلة الى المشاركة في البطولة الآسيوية ويتأهل فيها صاحبا المركزين الاول والثاني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.