أهم الأخباررياضة عالمية

مانشستر يونايتد يتعادل 1-1 مع عشرة لاعبين من ساوثامبتون

(رويترز) – استمرت البداية المهتزة لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتعادله 1-1 مع عشرة لاعبين من مستضيفه ساوثامبتون حيث ألغى هدف يانيك فسترجارد من ضربة رأس تقدم الضيوف عبر تسديدة دانييل جيمس الرائعة يوم السبت.

وبهذه النتيجة اكتفى يونايتد بحصد خمس نقاط من أربع مباريات عقب هزيمته المفاجئة على ملعبه 2-1 أمام كريستال بالاس الأسبوع الماضي بينما يملك ساوثامبتون، الذي استمر غيابه عن الانتصارات على أرضه أمام يونايتد للمباراة التاسعة، أربع نقاط.

وأرجع أولي جونار سولشار مدرب يونايتد التعادل إلى افتقاد فريقه إلى الفعالية نحو المرمى في نصف ملعب المنافس لكنه لم يظهر أي علامة على إحباطه بعد أداء باهت في المباراة الثالثة على التوالي عقب الانتصار الكبير 4-صفر على أرضه أمام تشيلسي في الجولة الافتتاحية.

وقال المدرب النرويجي لشبكة (بي.تي. سبورت) التلفزيونية ”بدأنا المباراة جيدا ووجهنا المباراة حيث أردنا وحينها كان ينبغي أن نسجل الهدف الثاني والثالث لننهي المباراة فعليا.

”لم نكن حاسمين بما يكفي. سنحت لنا العديد من الفرص لكن اللمسة الأخيرة مفقودة لدينا. في المباريات الثلاث التي لم ننتصر فيها قدمنا أداء أفضل مما كنا عليه أمام تشيلسي.

”هيمنا على المباراة وصنعنا العديد من الفرص لكن نفتقد الحسم أمام المرمى للفوز بالمباريات. أهدرنا ركلات جزاء وفرص. يوجد تراجع في النتائج وليس في الأداء“.

وسجل جيمس جناح ويلز القادم من سوانزي سيتي هذا الصيف هدفه الثالث في مسيرته المبشرة مع يونايتد بتسديدة قوية في الدقيقة العاشرة لم تمنح أي فرصة لحارس ساوثامبتون أنجوس جان.

وكان هذا الهدف مشابها بدرجة كبيرة لهدفه أمام كريستال بالاس. ومع هيمنة الضيوف على الشوط الأول أطلق اللاعب البالغ عمره 21 عاما تسديدة هائلة اخرى من مسافة 20 مترا أنقذها حارس أصحاب الأرض.

وجاءت هذه الفرصة بعد ضربة رأس رائعة من ماركوس راشفورد مرت إلى جوار القائم.

وتراجع يونايتد بعد الاستراحة ونجح فسترجارد في إدراك التعادل في الدقيقة 58 حين ارتقى أعلى من المدافع فيكتور ليندلوف ليحول برأسه تمريرة كيفن دانسو العرضية إلى الشباك.

وقبلها بدقائق انقذ ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد ضربة رأس من داني إنجز.

وتحصن أصحاب الأرض في الدفاع خلال الدقائق الأخيرة بعد طرد دانسو في الدقيقة 73 لحصوله على الانذار الثاني لعرقلة سكوت مكتوميناي بينما منع جان حارس ساوثامبتون محاولتين لماركوس راشفورد والبديل ميسون جرينوود قبل النهاية.

وأدرك الظهير الأيسر آشلي يانج أن التعادل نتيجة متواضعة للنادي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب الدوري 20 مرة الذي انتصر مرة واحدة في اخر تسع مباريات بالدوري.

وقال يانج لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ”أعتقد أننا خسرنا نقطتين حتى قبل أن يُطرد لاعب من المنافس كنا نشعر بالسيطرة.

”لم نحضر إلى هنا للتعادل بل للفوز. الفرص التي أهدرناها بالفعل كنا بحاجة لتسجيلها“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.