رياضةرياضة محلية

انطلاق الدوري المحلي لكرة الطاولة بإقامة 5 مباريات لفئة البراعم

(كونا) – انطلقت اليوم الاحد منافسات الموسم الرياضي الجديد للاتحاد الكويتي لكرة الطاولة (2019-2020) بتنظيم خمس مباريات ضمن مسابقة الدوري المحلي للعبة لفئة البراعم (تحت 12 سنة).

وفي انطلاقة النسخة الجديدة من المسابقة التي تشهد منافسات في اربع فئات سنية هي (تحت 15 سنة) و(تحت 18 سنة) و(السن العام) حققت فرق خيطان والساحل والفحيحيل والكويت فوزها الاول في مشوار البطولة.

وفي اللقاء الخامس من الجولة الاولى للمسابقة التي تشهد مشاركة 14 ناديا اعلن فوز فريق اليرموك على الصليبخات بعد انسحابه.
وتمكن (خيطان) من التغلب على نظيره (القادسية) بنتيجة (3 – 1) في حين فاز (الساحل) على (النصر) و(الفحيحيل) على (برقان) واخيرا (الكويت) على (السالمية) بنتيجة مماثلة بواقع (3 – 0).

وفي هذا الصدد قال رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة علي الدبوس في تصيرح للصحفيين بمناسبة انطلاق الموسم الرياضي للاتحاد على صالة مدرسة (ملا حسن الكندري) في منطقة الرميثية الحرص على بدء الموسم مبكرا ليتناسب مع ظروف جميع الاندية.

واوضح ان منافسات المراحل السنية الاخرى ستجرى تباعا على ان تختتم المسابقة في ديسمبر المقبل مؤكدا اهمية البطولات المحلية في ابراز المواهب التي ستمثل المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وثمن الدبوس تعاون وزارة التربية مع الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة بغية توفير الصالة لإقامة كافة مباريات الاتحاد عليها ما يجسد التعاون بين جهات الدولة لخدمة الشباب الرياضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.