اقتصاد

أمين غرفة التجارة العربية النمساوية يشيد بدور الكويت بتأسيس الغرفة

(كونا)- أشاد الامين العام لغرفة التجارة العربية النمساوية مضر خوجة اليوم الخميس بدور الكويت البارز في تأسيس غرفة التجارة العربية -النمساوية في عام 1989.

ولفت خوجة في تصريح لـ(كونا) بمناسبة عقد المنتدى الاقتصادي العربي – النمساوي الاسبوع المقبل الى مستوى التعاون الاقتصادي القائم بين الكويت والنمسا.

وقال ان غرفة تجارة وصناعة الكويت تلعب دورا كبيرا في تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية مع النمسا مشيرا الى المشاركة الكويتية المرتقبة في منتدى الاقتصادي العربي النمساوي.

واضاف ان مشاركة الكويت في المنتدى ممثلة برئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم تشكل حافزا لرفع مستويات التبادل التجاري موضحا ان اعمال المنتدى ستركز على قطاعات المياه والبنية التحتية والطاقة والتصنيع والمشاريع العملاقة والرؤى الاقتصادية التي تتبناها العديد من الدول العربية.

واعتبر المنتدى فرصة لمد الجسور بين الجانبين العربي والنمساوي وتعزيز العلاقات الاقتصادية وتوطيد اواصر التعاون من اجل توليد فرص استثمارية جديدة في مختلف القطاعات التنموية.

وقال ان المنطقة العربية تتجه نحو تنفيذ استراتيجيات واعدة في قطاعات المياه والبنية التحتية والتصنيع والطاقة مؤكدا ان النمسا تحظى بسمعة دولية رصينة في هذه القطاعات.

ويقام المنتدى تحت رعاية الرئيس النمساوي الكساندر فان دير بيللن بمشاركة شخصيات رفيعة المستوى من النمسا ومن مختلف الدول العربية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.