منوعات

“بايرن ميونيخ” يسقط في فخ التعادل أمام “أوغسبورغ” بالدوري الألماني

(كونا) – سقط نادي (بايرن ميونيخ) في فخ التعادل أمام مضيفه (أوغسبورغ) في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح المهاجم الألماني الشاب ماركو ريشتر التسجيل مع انطلاقة المباراة باحراز هدف التقدم لأوغسبورغ في الدقيقة الأولى قبل أن يتمكن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تعديل النتيجة لبايرن في الدقيقة ال14 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز اللاعب الألماني سيرجي غنابري الهدف الثاني لبايرن ميونيخ في الدقيقة ال 49 قبل أن يتمكن اللاعب الأيسلندي ألفريد فينبوغاسون (30 عاما) من خطف التعادل لفريقه (أوغسبورغ) في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

واستمر بذلك (بايرن ميونيخ) في احتلال المركز الثالث بالدوري مؤقتا برصيد 15 نقطة من ثماني مباريات في حين رفع (أوغسبورغ) رصيده الى ست نقاط يحتل بها المرتبة ال15.

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها تعادل نادي (لايبزيغ) مع ضيفه (فولفسبورغ) بهدف لكل منهما.

وأحرز المهاجم تيمو فيرنير (23 عاما) هدف (لايبزيغ) في الدقيقة ال 54 قبل أن يتعادل (فولفسبورغ) عبر لاعبه الهولندي فوتر فيغورست (27 عاما) في الدقيقة ال 82.

وحافظ (فولفسبورغ) بذلك على المركز الثاني مؤقتا برصيد 16 نقطة في حين رفع (لايبزيغ) نقاطه الى 15 يحتل بها المرتبة الرابعة حتى الآن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.