أهم الأخباررياضة محلية

السالمية يتخطى النصر بثلاثية بدوري “فيفا”

(كونا) – تخطى نادي السالمية الكويتي نظيره النصر بثلاثة اهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم (فيفا).

شهدت مجريات الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على استاد علي صباح السالم حالة من الحذر بين الفريقين في محاولة منهما للحفاظ على الشباك نظيفة قبل أن يسجل المحترف باتريك فابيانو الهدف الاول لفريق السالمية في الدقيقة ال41 من ركلة جزاء.

بعد دقائق احرز النصر هدف التعادل عن طريقه لاعبه طلال العجمي وذلك في الدقيقة ال44 من عمر اللقاء قبل أن يعزز فابيانو تقدم السالمية بهدف ثان في الدقيقة 47.

حاول النصر مع انطلاقة الشوط الثاني من اللقاء تسجيل هدف التعادل قبل ان يحرز مساعد ندا الهدف الثالث للسالمية في الدقيقة ال60.

بنهاية الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم تصدر الكويت ترتيب البطولة ب10 نقاط تلاه القادسية ب8 نقاط ثم السالمية ب7 نقاط في حين جاء الشباب الذي تغلب في وقت سابق من اليوم على كاظمة بهدفين في المركز الرابع ب7 نقاط.

وجاء فريق الساحل في المركز الخامس بسبع نقاط وكاظمة سادسا بست نقاط والتضامن سابعا بست نقاط والعربي ثامنا بنقطتين واليرموك تاسعا بنقطة والنصر عاشرا بنقطة واحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.