أهم الأخباررياضة محلية

هونغ كونغ وكوريا يحرزان ذهبيتي الفرق ببطولة آسيا للبولينغ بالكويت

(كونا) – احرز منتخبا هونغ كونغ وكوريا الجنوبية مساء اليوم الاثنين المركز الاول والميدالبية الذهبية لمسابقتي الفرق للرجال والسيدات على التوالي ضمن بطولة آسيا ال25 للبولينغ للرجال والسيدات المتواصلة حاليا بمركز الكويت للبولينغ بمشاركة 27 منتخبا.

وتمكن منتخب هونغ كونغ المكون من خمسة لاعبين من حسم منافسات فئة الرجال بعد ان حققوا مجتمعين 7031 نقطة متقدمين على منتخب الصين تايبيه الذي نال المركز الثاني والميدالية الفضية بمجموع 7005 نقاط فيما جاءت الصين ثالثة بعد ان احرز لاعبوها 7001 نقطة.

وجاء فوز الفريق الكوري الجنوبي بمنافسات فرق السيدات والمكون من خمس لاعبات ايضا بجدارة بعد ان حققت لاعباته 7045 نقطة فيما حاز منتخب كوريا الجنوبية المركز الثاني والميدالية الفضية بعد احراز لاعباته 6825 نقطة فيما ذهب المركز الثالث والميدالية البرونزية لمنتخب الصين تايبيه بعد ان احرزن 6781 نقطة.

وفي هذا الصدد قال المدير الفني لمنتخب مصر الدكتور محمد الكردي في تصريح للصحفيين ان المستوى الفني للبطولة جاء قويا في كل مسابقاته قي ظل التنافسية العالية بين المنتخبات المشاركة مشيدا بالتنظيم المميز لنادي البولينغ الكويتي للبطولة في ضوء اقامتها بمنشأة رياضية من طراز عالمي.

واوضح الكردي ان فريقه شارك بالبطولة باعتبار الاتحاد المصري عضوا بالاتحاد الآسيوي وذلك لعدم وجود اتحاد افريقي للعبة مضيفا ان لاعبيه استفادوا كثيرا من هذه المشاركة بفضل احتكاكهم مع لاعبين من ماليزيا واليابان وكوريا الجنوبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.