أهم الأخباررياضة عربية

اختتام النسخة السادسة من دورة رياضة المرأة الخليجية في الكويت

(كونا) – اختتمت اليوم الاربعاء منافسات النسخة السادسة من دورة رياضة المرأة الخليجية التي انطلقت في الكويت يوم 20 اكتوبر الجاري وشهدت مشاركة ستة منتخبات تنافست في 11 لعبة فردية وجماعية.

وشهدت الدورة التي اقيمت برعاية النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الاحمد الصباح اقتناص منتخب البحرين الميدالية الذهبية في منافسات كرة قدم الصالات بعد فوزه في المباراة الختامية على مضيفه الكويت بأربعة اهداف دون رد في حين توجت الامارات بالميدالية الفضية والسعودية بالفضية.

وعقب اختتام الدورة اكدت رئيس (اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة في دول مجلس التعاون الخليجي) الشيخة نعيمة الاحمد الصباح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان البطولة حققت نجاحا لافتا بفضل مشاركة منتخبات كل الدول الخليجية.

واضافت الشيخة نعيمة الصباح انه بمشاركة المنتخب السعودي للمرة الاولى في منافسات الدورة اكتمل هذا العرس الخليجي الذي اتسم بمستويات متميزة جسدت اهتمام المسؤولين الرياضيين لجهة تعزيز رياضة المرأة.

واوضحت ان اقامة مسابقات في 11 لعبة في هذه النسخة مقابل خمسة العاب من قبل يترجم زيادة الثقافة بممارسة الفتيات الخليجيات للرياضة مهنئة الفائزات بمختلف منافسات الدورة.

وثمنت دعم الهيئة العامة للرياضة الكبير للدورة ما اسهم في انجاحها معربة عن الشكر لجميع المشاركين في هذا التجمع الخليجي.

يذكر ان المنتخبات المشاركة في الدورة الى جانب الكويت هي السعودية والامارات والبحرين وقطر وعمان تنافست في العاب كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة الطاولة ورياضة التايكوندو والرماية والبولينغ والمبارزة والعاب القوى والعاب قوى للمعاقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.