أهم الأخباررياضة عربية

الكويت ضمن المجموعة الثانية في “خليجي 24” لكرة القدم بالدوحة

(كونا) – أسفرت اعادة قرعة بطولة كأس الخليج ال24 لكرة القدم التي اجريت اليوم الخميس عن وقوع المنتخب الكويتي ضمن المجموعة الثانية برفقة منتخبات عمان والسعودية والبحرين.

وضمت المجموعة الاولى للبطولة التي ستقام في الفترة من 26 نوفمبر الجاري وحتى الثامن من ديسمبر المقبل منتخبات قطر والامارات واليمن والعراق.

واكد عضو مجلس ادارة اتحاد الكويتي لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي الدكتور ابراهيم الانصاري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان القرعة اسفرت عن مجموعتين متوازنتين مشيرا الى ان المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة تشهد مستويات متقاربة الى حد ما.

وقال الانصاري ان هذه البطولة لها تقدير خاص لدى جميع الشعوب الخليجية لكونها تجمع بين منتخبات هذه الدول التي تنتمي الى تاريخ وتراث واحد ولها تاريخ واعراف واحدة ويجمعها مستقبل واحد.

واوضح ان البطولة تتميز بتنافسية كبيرة بين الفرق المشاركة لتحقيق الفوز بلقب البطولة وتحقيق مراكز متقدمة في تنافس اخوي وودي ولا يطمح من ورائه تحقيق الربح فقط.

وبين ان الفرق المشاركة تسعى الى ابراز مواهبها وامكاناتها واستعداداتها للبطولات المقبلة كون هذه البطولة الخليجية تمثل محطة مهمة لها في انطلاقتها الى بطولات اقليمية مستحقه قادمة.

واشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها قطر واستعداداتها لاستضافة هذه البطولة مؤكدا قدرة الدوحة على حسن التنظيم التي يتميز به الاشقاء القطريين من خلال استضافتهم للعديد من البطولات العربية والاقليمية والعالمية التي تم استضافتها في المراحل السابقة واستعدادهم لتنظيم بطولة كأس العالم 2022.

وكان اتحاد كأس الخليج العربي اعلن امس الاربعاء اعادة اجراء سحب قرعة جديدة ل(خليجي 24) بعد طلبات منتخبات السعودية والامارات والبحرين بالانضمام الى منتخبات الكويت والعراق واليمن وسلطنة عمان وقطر (المستضيف).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.