أهم الأخباررياضة محلية

“الكويت وكاظمة” يتفوقان في البطولة التمهيدية الأولى لألعاب القوى

(كونا) – أحرز نادي الكويت لقب البطولة التمهيدية الأولى لألعاب القوى لفئتي الشباب والأشبال أولى بطولات الاتحاد الكويتي لألعاب القوى التي اختتمت اليوم الخميس واستمرت خمسة أيام فيما نجح كاظمة بنيل المركز الأول في فئة البراعم.

وتمكن الكويت من حسم بطولة الشباب بعد أن جمع 5ر138 نقطة متفوقا على نادي القادسية الذي أحرز المركز الثاني ب 5ر110 في حين ذهب المركز الثالث لنادي كاظمة ب 5ر31 نقطة.

وجاء فوز الكويت في منافسات فئة الأشبال بعد أن حقق لاعبوه 102 نقطة متقدما على نادي القادسية الذي حل ثانيا ب 78 نقطة في حين احتل نادي كاظمة المرتبة الثالثة ب 70 نقطة.

من جهته تمكن نادي كاظمة من الفوز في فئة البراعم وهي آخر مسابقات البطولة بعد أن جمع 5ر148 نقطة متفوقا على نادي القادسية الذي أحرز المركز الثاني ب 5ر130 في حين ذهب المركز الثالث لنادي الساحل ب 98 نقطة.

وقال عضو الاتحاد الكويتي لألعاب القوى محمد الغصاب لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الختام إن المستويات الفنية للاعبين الكويتيين في البطولة كانت جيدة قياسا بالأرقام المسجلة في المسابقات منوها بدور الأندية في إنجاح البطولة.

وأكد الغصاب حرص الاتحاد على تنظيم البطولات المحلية بانتظام لصقل اللاعبين وتحسين أرقامهم مقدما شكره لكل العاملين في لجان الاتحاد المختلفة وفي مقدمتها لجنتي الحكام والمسابقات على جهودهم الطيبة في تنظيم هذه البطولة وكل بطولات الاتحاد في الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.