رياضةرياضة محلية

دوري ممتاز الطائرة يبدأ موسمه بفوز الكويت وكاظمة على اليرموك والشباب

(كونا) – بدأ الدوري الممتاز للكرة الطائرة منافسات موسمه الرياضي 2019/2020 بإقامة مباراتين اليوم السبت جمعت الأولى حامل اللقب نادي الكويت مع اليرموك والثانية كاظمة مع الشباب.

وشهدت المباراة الأولى التي أقيمت في نادي اليرموك فوز الكويت على اليرموك بثلاثة أشواط بعد تفوقه بالمستوى والأداء فيما اللقاء الثاني الذي أقيم على صالة نادي الشباب فقد تمكن فيه نادي كاظمة من الفوز على نظيره الشباب بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وقال أمين السر العام في الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة فوزي المعتوق لـ(كونا) إن الفرق المشاركة في الدوري لديها الإمكانات واللاعبين الجيدين مما يجعل الفرق كلها بمستوى متقارب متوقعا ظهور الفرق بمستويات مميزة وبروز عناصر واعدة.

وأضاف المعتوق أن المنافسة ستكون قوية هذا الموسم نظرا إلى تعاقد عدد كبير من الأندية مع محترفين أجانب على مستوى عال وإبرامها صفقات داخلية ناجحة كي تكون مستعدة بالشكل الأمثل.

وأشار إلى أن ظهور الأندية بمستوى مميز سينعكس إيجابا على المستوى العام للبطولة والمنتخبات الوطنية كما سيدعم قاعدة اللاعبين داعيا الوجوه الشابة واللاعبين الواعدين إلى إظهار ما لديهم من قدرات لصقل مواهبهم بالبطولات ومختلف المسابقات.

يذكر أن لقب بطولة الدوري الممتاز حققه منذ انطلاقته القادسية 22 مرة وكاظمة 15 مرة والكويت 11 مرة في حين فاز العربي أربع مرات والجهراء مرة واحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.