أهم الأخبارمحلي

“الأرصاد”: طقس معتدل نهارا ومائل للبرودة ليلا

(كونا) – قال رئيس قسم التنبؤات البحرية بإدارة الارصاد الجوية الكويتية التابعة للادارة العامة للطيران المدني ياسر البلوشي اليوم الخميس ان الطقس معتدل نهارا ومائل للبرودة ليلا.

واضاف البلوشي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان البلاد تشهد خلال هذة الايام حالة من الاستقرار في الاحوال الجوية حيث يكون الطقس معتدلا نهارا ومائل للبرودة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق موضحا انه يرجع السبب في ذلك الى تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي يجلب معه كتلة هوائية معتدلة.

واوضح ان الطقس نهار اليوم معتدل والرياح متقلبة الاتجاه الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و35 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 20 و22 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج ارتفاعه ما بين 2 و4 اقدام.

وتوقع ان يكون الطقس مساء اليوم مائلا للبرودة والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 10 و38 كيلومترا في الساعة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 07 و09 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج ارتفاعه ما بين 2 و5 اقدام.

واشار الى ان الطقس المتوقع نهار الجمعة يكون معتدلا والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و30 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 18 و20 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج ارتفاعه ما بين 1 و4 اقدام.

وتوقع ان يكون الطقس مساء الجمعة مائلا للبرودة في اول الليل وباردا فى آخره والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 06 و26 كيلومترا في الساعة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 06 و08 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج ارتفاعه ما بين 1 و3 اقدام.

ولفت الى ان الطقس المتوقع نهار السبت يكون معتدلا والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 6 و24 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 18 و20 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج ارتفاعه ما بين 1 و3 اقدام.

وافاد ان الطقس مساء السبت سيكون باردا والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة تتراوح ما بين 06 و20 كيلومترا في الساعة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 05 و07 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الموج ارتفاعه ما بين 1 و2 اقدام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.