أهم الأخباررياضة محلية

منتخب الكويت يحرز 3 ميداليات في بطولة سمو الأمير الدولية للرماية

(كونا) – احرز منتخب الكويت للرماية اليوم الاثنين ثلاث ميداليات ضمن منافسات بطولة (سمو الأمير) الدولية الكبرى التاسعة للرماية الجارية على ميادين (الشيخ صباح الاحمد) الاولمبي للرماية بواقع ذهبية وفضية وبرونزية.

وتوج الرامي الكويتي بدر المطيري بالميدالية الذهبية لمسابقة رماية (القوس والسهم 70 مترا) تلاه الكويتيان فيصل بركة الميدالية الفضية وعبدالله الحربي البرونزية ليفرض رماة الكويت افضليتهم المطلقة على هذه المسابقة.

واهدى الرامي الاماراتي احمد العميري الميدالية الذهبية الاولى لبلاده في البطولة بعد حلوله اولا في مسابقة رماية (المسدس 10 أمتار) فيما جاء الباكستاني جولقام جوزيف ثانيا محرزا الميدالية الفضية بينما حل الصربي دمير مكيك ثالثا بالميدالية البرونزية.

واحرز منتخب صربيا الميدالية الذهبية في مسابقة رماية (البندقية 10 أمتار) بعد فوز الرامي ميلوتين ستيفنوفيك بالمرتبة الاولى فيما جاء مواطنه ميلنكو سيبيك ثانيا بالميدالية الفضية في حين نال الليتواني كاروليس جيروليس الميدالية البرونزية بعد حلوله بالمركز الثالث.

ونال منتخب التشيك الميدالية الذهبية ضمن مسابقة رماية (التراب) بعد فوز الرامي ديفيد كوستليكي بالمركز الاول في حين نال الايطاليان ايمانويل بوتشيليري وسولاري فابيو الميداليتين الفضية والبرونزية تواليا.

وفي منافسات السيدات توجت الايطالية جايا رمازيني بالميدالية الذهبية لمسابقة رماية (التراب) متفوقة على مواطنتها جوليا جراسيا التي حلت ثانية بالميدالية الفضية فيما ذهبت البرونزية لرامية منتخب كازاخستان انستسيا دفيدوفيا.

وفي هذا الصدد قال الرامي الكويتي بدر المطيري في تصريح للصحفيين عقب تتوبجه بالذهب ان منافسات القوس والسهم كانت قوية في ظل مشاركة رماة مميزين في هذا الاختصاص معربا عن سعادته الكبيرة بتحقيقه وزملائه المراكز الثلاثة الاولى في المسابقة.

وثمن المطيري دعم النادي الكويتي للرماية وادارة المنتخب ومسؤولي الحرس الوطني الكويتي الذي يعمل به والذي تمثل بتوفير كل متطلبات التدريب والاستعداد للبطولة ما اثمر عن تحقيق هذا الفوز الكبير.

من جانبه قال الرامي الاماراتي العميري في تصريح مماثل ان منافسات رماية المسدس اتسمت بالندية والقوة بسبب مشاركة ابطال العالم معتبرا فوزه بالبطولة دافعا قويا له لتحقيق المزيد من الانتصارات في البطولات المقبلة.

واشاد العميري بالتنظيم المميز للجنة للمنظمة الكويتية للبطولة وتوفيرهم كافة مستلزمات الرماة للتدريبات واثناء المنافسات معربا عن امله ان يحقق منتخب بلاده المزيد من الميداليات في المسابقات المقبلة.

وسيقام الحفل الافتتاحي الرسمي للبطولة مساء غد الثلاثاء بمجمع ميادين (الشيخ صباح الاحمد) الاولمبي للرماية بعد ان تم تأجيله ثلاثة ايام حدادا على وفاة المغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.