أهم الأخباررياضة محلية

بطولة “كأس سمو الأمير” لفروسية قفز الحواجز تنطلق الخميس المقبل

(كونا) – أعلنت رئيسة نادي الفروسية الرياضي الشيخة حصة فهد الدعيج الصباح ان النادي سينظم الخميس المقبل النسخة الثانية من بطولة كأس سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لفروسية قفز الحواجز بمشاركة أكثر من 600 فارسة وفارسة.

وقالت الشيخة حصة الصباح في تصريح صحفي اليوم السبت إن البطولة التي تستمر ثلاثة أيام ستقام على مضمار القفز في النادي وستشمل اقامة مسابقات لجميع الفئات وهي (المبتدئة والمتوسطة والمتقدمة) على عدد من الارتفاعات.

وتوقعت أن يكون التنافس على أشده في مسابقة الجائزة الكبرى التي ستشهد مشاركة أهم فرسان الكويت مشيرة إلى أن اللجنة المنظمة رصدت جوائز نقدية كبيرة للفائزين في مسابقات البطولة والتي تبلغ 50 ألف دينار (حوالي 150 ألف دولار).

وأضافت أن اللجنة ستقدم الكثير من الجوائز العينية للجمهور من خلال السحوبات اليومية متوجهة قدمة بالشكر والتقدير لجميع الجهات الراعية والداعمة للبطولة.

وأكدت أن اللجنة ضاعفت جهودها في الأيام الماضية من أجل التحضير لأغلى البطولات في هذه الرياضة بأفضل صورة لاسيما أن هذا الحدث يترقبه الفرسان والفارسات بفارغ الصبر إذ يستعدون بكل قوتهم من أجل المشاركة في هذه البطولة والمنافسة على المراكز الأولى.

وأشادت الشيخة حصة الصباح بدعم كل من الهيئة العامة للرياضة والقطاع الخاص للبطولة التي تحمل اسما غاليا على قلوب جميع الرياضيين والشعب الكويتي ما انعكس إيجابا على مستوى هذه الرياضة الاصيلة التي يزداد الاقبال عليها عاما بعد عام.

يذكر أن الفارسة يارا الهنيدي توجت بلقب الجائزة الكبرى للنسخة الأولى من البطولة التي نظمها النادي في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.