أهم الأخباررياضة عربية

منتخب الكويت يتأهل للأدوار النهائية من بطولة البحرين للسرعة

(كونا) – تأهل منتخب سباقات السرعة ل(الدراغ.ريس) التابع للنادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية اليوم السبت إلى الأدوار النهائية من بطولة البحرين لسباقات السرعة التي انطلقت أمس في البحرين وتختتم فعالياتها اليوم.

وتمكن المتسابق الكويتي فهد خداده خلال مشاركته في الجولة الرابعة من بطولة البحرين لسباقات السرعة من تحقيق المركز الأول بفئة (الاندكس 5ر8).

فيما حصل متسابق منتخب النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية فهد الخالد على المركز الأول على التوالي في الجولة الخامسة من بطولة (روتاكس ماكس) لسيارات الكارت التي اختتمت اليوم بمشاركة 40 متسابقا من دول خليجية وأخرى عربية.

ومن جانبه أكد رئيس النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ احمد الداود الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) حرص المتسابقين التابعين للنادي على رفع علم الكويت عاليا في البطولات الخارجية.

وأشاد بالمستوى الكبير الذي قدمه المتسابقون والإصرار والمنافسة والحصول على المراكز الأولى خلال مشاركتهم في البطولة وتمثيل الكويت خير تمثيل في المحافل الخارجية.

وتنطلق منافسات الدورة الخامسة النهائية من بطولة البحرين لسباقات (الدراغ.ريس) في 25 فبراير وتستمر حتى 28 من الشهر الجاري فيما تنطلق منافسات سيارات الكارت في السابع من مارس المقبل في المنامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.