أهم الأخباررياضة محلية

“الرماية”: خطة إعداد طموحة استعدادا للألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”

(كونا) – قال رئيس نادي الرماية الكويتي دعيج العتيبي إن النادي قدم خطة إعداد طموحة للهيئة العامة للرياضة لإعداد رماة الكويت المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة (طوكيو 2020) تتضمن إشراكهم بالعديد من البطولات الكبيرة في الفترة المقبلة.

وأضاف العتيبي في تصريح للصحفيين مساء اليوم الثلاثاء عقب تكريمه الرماة الكويتيين الفائزين في البطولة العربية للرماية التي اختتمت أخيرا في المغرب وغيرها من بطولات إن النادي وبدعم من هيئة الرياضة سيقيم أيضا للرماة طلال الرشيدي وسعود حبيب ومنصور الرشيدي وعبدالرحمن الفيحان العديد من المعسكرات الخارجية والداخلية حتى الدورة الأولمبية التي تنطلق في يوليو المقبل.

وأكد حرص النادي على تكريم رماة وراميات الكويت الذين حققوا إنجازات مميزة في البطولات الخارجية الأخيرة لتحفيزهم وباقي الرماة على إنجاز مزيد من الانتصارات مشيدا بعطاءاتهم الكبيرة التي كللت بالفوز في العديد من البطولات الدولية والقارية والإقليمية.

وأوضح أن ما حققه أبطال الكويت في أكبر الاستحقاقات الدولية ما كان ليتحقق لولا دعم القيادة السياسية ورعاية هيئة الرياضة المستمرين للرماة آملا أن تستمر إنجازات الرماية الكويتية لرفع اسم الكويت بأهم البطولات العالمية.

من جانبه ثمن الرامي طلال الرشيدي خطوة النادي بتكريم الرماة مما يمنحهم دافعا كبيرا لتحقيق أفضل النتائج في البطولات المقبلة.
وأكد الرشيدي أنه وزملاءه الرماة المتأهلين للأولمبياد يتطلعون إلى تشريف الرياضة الكويتية في هذا المحفل العالمي الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.