رياضةرياضة عربية

الأردن يستعد للكويت بمواجهة العراق في قطر

أنجز الاتحاد الأردني لكرة القدم، ترتيبات إقامة معسكر تدريبي لمنتخب النشامى في الدوحة، خلال الفترة من (21 إلى 26) مارس المقبل، ويتضمن مواجهة العراق وديا، في إطار التحضيرات للقاء الكويت ضمن تصفيات مونديال 2022 في قطر.

وتلقى الاتحاد كتابا رسميا من نظيره العراقي، يؤكد الموافقة على خوض اللقاء الودي (25) مارس المقبل في الدوحة، ضمن استعدادات المنتخبين للجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 بالصين.

ويأتي لقاء العراق الودي، في إطار رؤية الجهاز الفني لمنتخب النشامى، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، والذي يتطلع للدخول في معسكر تدريبي بالدوحة (21) مارس وخوض لقاء إعدادي يسبق التوجه الى الكويت (26) من الشهر ذاته للقاء أصحاب الارض (31) منه، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات.

وينتظر أن يعلن الجهاز الفني للنشامى، قائمة اللاعبين للقاء العراق والكويت، منتصف الشهر المقبل، قبل بداية التجمع والذي يعقب الأسبوع الثالث من دوري المحترفين 2020.

يذكر أن المنتخب الأردني يستقر حالياً بالمركز الثاني ضمن المجموعة الثانية، بالشراكة مع الكويت (10) نقاط، فيما تتصدر أستراليا المجموعة بـ12 نقطة، وتستقر نيبال رابعة بـ3 نقاط، وأخيرا تايبيه الصينية “بلا رصيد”.

وتشهد الجولة السابعة من التصفيات التي تقام في (26) مارس ، لقاء أستراليا والكويتي، فيما يتواجه المنتخب النيبالي مع تايبيه، على أن يركن النشامى للراحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.